+A
A-

توقيع اتفاقية بين "كريدي مكس" و"يونيبال"

وقعت شركة كريدي مكس مؤخرا مذكرة تفاهم مع يونيبال، المنصة البحرينية التي تركز على طلبة الجامعات لتقديم حلول رقمية. وتم التوقيع ما بين كلاً من السيد أحمد عبدالرحمن سيادي، الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس والسيد علي العلوي، الرئيس التنفيذي لشركة يونيبال وأعضاء الإدارة التنفيذيين بكريدي مكس السيد علي العباسي وعلي المشعل.

وتساعد منصة "يونيبال" الطلبة من الإستفادة وتحقيق تجربة جامعية مميزة، من خلال تزويدهم بعروض وخصومات حصرية، مع تلبية احتياجاتهم الأخرى أيضاً.

وبالرغم من جائحة كورونا (كوفيد19)، اتخذت "يونيبال" زمام المبادرة للارتقاء بتجارب الطلبة في البحرين، من خلال زيادة العروض الحالية المخصصة لهم والمتاحة عبر المنصة. كما تهدف هذه الشراكة الجديدة بين "كريدي مكس" و"يونيبال" إلى تعزيز تجربة الطلبة وتقديم الحلول الرقمية المبتكرة من خلال المنصة.

وتعليقاً على مذكرة التفاهم، قال الرئيس التنفيذي لـكريدي مكس السيد أحمد عبد الرحمن سيادي: "لقد أنشأت "يونيبال" ثقافة مذهلة من خلال تزويد الطلبة بتجربة رقمية فريدة، مع ترسيخ الشعور بالمسؤولية المالية منذ سن مبكر، ونحن سعداء بفرصة التعاون مع "يونيبال"، حيث نتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات ودعم توسع هذه المنصة المستمر".

من جانبه، علق الرئيس التنفيذي لشركة "يونيبال" السيد علي العلوي قائلاً: "إن منصتنا توفر أكثر من مجرد عروض، حيث أنشئنا هذه المنصة لتغيير نمط حياة الطلبة في البحرين بشكل كامل، وستساعدنا هذه الشراكات في تحقيق رؤيتنا، كما تهدف الشراكة مع مؤسسات كبيرة في مملكة البحرين مثل "كريدي مكس" على  تحقيق تطورات جذرية لهذه الفئة في مملكة البحرين."

ويمكنكم الاطلاع على آخر أخبار"يونيبال" من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم، بالإضافة إلى الحسابات الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي على Twitter، وInstagram، وFaceBook، وLinkedIn.