+A
A-

رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي يهنئ سمو الشيخ خالد بن حمد 

رفع سعادة السيد خليفة بن عبدالله القعود رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة تعبينه رئيسا للهيئة العامة للرياضة التي جاءت بمرسوم ملكي سامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. 
وقال القعود إن هذا التكليف الجديد في هذا الموقع الحيوي يعكس الكفاءة العالية والخبرات المتميزة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من خلال سنوات طويلة قضاها سموه في مختلف الجهات الرياضية قدم خلالها سموه إسهامات بارزة للرياضة المحلية.
وأعرب القعود عن خالص أمنياته بالتوفيق والسداد لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في هذه المهمة الجديدة من خلال التحولات في الهياكل الرسمية لقطاع الرياضة والذي من شأنه أن يساهم في مزيد من الارتقاء والتطوير للمنظومة الرياضية في مملكة البحرين.
كما أشاد القعود بالإنجازات المتميزة التي حققها القطاع الرياضي في المملكة بفضل الاهتمام المتزايد والدعم السخي من قبل القيادة الرياضية الحكيمة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.