+A
A-

جمعية عالي الخيرية تنتخب مجلس إدارتها.. والسيد علي العالي رئيسًا

انتخب السيد علي حسن عبدعلي العالي رئيسا لجمعية عالي الخيرية و السيد حسن جاسم محمد العالي نائبا له في أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد بمقر الجمعية بعالي.
وأنتخب السيد حسين محمد علي عبدالله أمينا للسر وعبدالرسول مهدي عبدالنبي أمينا ماليا.
وشكر علي العالي أعضاء مجلس الإدارة الجديد على ثقتهم بتجديد قيادته للمؤسسة الخيرية متمنيا أن ينم العمل المشترك للأعضاء العشرة مجتمعين عن ما فيه الصالح العام والخير لجميع المستحقين والمستفيدين.
"نحن على أعتاب مرحلة جديدة من العمل الخيري في هذه الدورة ٢٠٢١-٢٠٢٢ في وقت غير مسبوق ومألوف خلقته جائحة كوفيد ١٩ وهو الأمر الذي يستدعي عملا مكثفا وجهدا اكبر عما ذي قبل.


"مواصلة العمل الخيري بمستوى راق في ظل الظروف الصعبة والسعي لما هو أفضل عنوان المرحلة المقبلة و أعضاء مجلس الإدارة على قدر الثقة والمسؤولية."
وفي الاجتماع تم انتخاب رؤساء اللجان الست.
السيد سلمان أحمد سلمان العالي رئيسا للجنة الخدمات المعيشية، السيد نادر محمد حسين العالي
رئيسا للجنة التنمية المجتمعية، السيد محمد محسن ابراهيم عباس رئيسا للجنة التدريب المهني ودعم الطالب، السيدة خديجة عبدالله حبيب كاظم
رئيسا للجنة المرأة ورعاية الايتام، السيد محمد حسين محمد العالي


رئيسا للجنة العلاقات العامة والاعلام والتواصل و السيد زهير منصور محمد الستري رئيسا للجنة الموارد المالية.
ويأتي اجتماع اللجنة مباشرة بعد اجتماع الجمعية العمومية وانتخاب الأعضاء الجدد يوم الأربعاء الماضي عن طريق برنامج التواصل زوم.
وتحدد أن يجتمع مجلس الإدارة يوم الثلاثاء مرة كل أسبوعين على أن يقوم كل عضو بعرض موجز عن خططه المستقبلية في الاجتماع القادم.