+A
A-

سيتي البحرين تعيِّن ميشيل صوايا رئيساً تنفيذياً لعملياتها في المملكة

أعلنت سيتي البحرين اليوم عن تعيين السيد ميشال صوايا رئيساً تنفيذياً لعملياتها في البحرين حيث سيتولى إدارة عمليات البنك في المملكة بالإضافة إلى إدارة العمليات المصرفية للشركات بعد موافقة مصرف البحرين المركزي.

وينتقل ميشال من سيتي في لبنان حيث تولى منصب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات المصرفية للشركات. ويحمل ميشال معه أكثر من 25 عاما من الخبرة معظمها في العمليات المصرفية للشركات وخدمات الخزينة والتجارة.

وقد علق ميشال صوايا على منصبه الجديد قائلاً: " يسعدني أن أتولى قيادة فريق عمل سيتي بنك في البحرين والاستمرار في بناء علاقات وطيدة وقوية مع نخبة العملاء في القطاعين العام و الخاص. ونحن نطمح لمواصلة توفير طرق جديدة ومبتكرة لتقديم الاقضل لعملائنا في المملكة و لتحقيق شراكات مميزة واستراتيجية مع الفعاليات الاقتصادية المختلفة في البحرين".

من جهتها، قالت السيدة اليسار فرح أنطونيوس، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي المصرفية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نرحب بالسيد ميشال في البحرين، ونعول على خبرته الطويلة والمتنوعة في شتى المجالات المصرفية للقيام بالمهام المنوطة به على أكمل وجه".

وتزاول سيتي نشاطها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ مايزيد عن نصف قرن، وتوفر باقة واسعة من خدمات المؤسسات والشركات، وتضم خدمات سيتي في المنطقة كل من الخدمات الإستثمارية للشركات وخدمات الأسواق الرأسمالية، وعمليات إدارة النقد والسيولة، وخدمات الخزينة والخدمات المصرفية الإسلامية للمؤسسات. كما توفر سيتي الخدمات المصرفية للأفراد في البحرين والامارات العربية المتحدة بالاضافة إلى تقديم خدمات إدارة الثروات لعملائها في المنطقة من خلال مجموعتها لإدارة الثروات العالمية.