+A
A-

كاساندر تُحقق انتصارها الأول مع فريق البحرين للتحمل 13 بأول مشاركة لها

في أول سباق لها كعضو في فريق البحرين للتحمل 13، احتلت كاساندر بيوغراند الصدارة في سباق كأس الترايثلون القاري الأوروبي في مليلية. أثناء سفرها إلى الجيب الإسباني المشمس في شمال إفريقيا ، حرصت بطلة العالم في سباق التتابع المختلط على ألا يمر شتاءها الطويل من التدريبات بدون مقابل في السباق الأول من موسمها.

واتسم السباق بالوتيرة العالية منذ طلقة البداية ولغاية سباق العدو.  خرجت بيوغراند من سباق السباحة التي يبلغ طولها 750 مترًا في 12:31 دقيقة مع مجموعة كبيرة من الرياضيين.  ونزلت بيوغراند من دراجتها في 27:50 دقيقة، بعيدًا قليلاً عن المُقدمة ولكن مع الكثير من الطاقة في جعبتها. وقد أطلقت العنان لها عندما وصلت للمُقدمة في الأمتار الافتتاحية لسباق الجري ولم تنظر إلى الوراء أبدًا. أكملت بيوغراند مسافة 5 كيلومترات من الجري في 15:08 دقيقة، بزمن سباق إجمالي قدره 57:07 دقيقة، مُتفوقة بزمن وقدره 18 ثانية عن أقرب مُنافساتها وهي الإيطالية أنجليكا أولمو، والتي تفوقت على ليوني بيريولت وليا كونينكس اللتان أنهيتا السباق في المركزين الثالث والرابع على التوالي.

وقالت بعد نهاية السباق: "كان من دواعي سروري العودة إلى المنافسة ومشاركة المنصة مع أنجليكا أولمو وليوني بيريولت".  وستشارك بيوغراند في سباقها التالي، وهي سلسلة بطولة العالم للترايثلون في يوكوهاما.