+A
A-

الفارهة مرسيدس إس كلاس 2021 في البحرين

دشنت شركة الحداد للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات مرسيدس بنز في مملكة البحرين، طراز إس كلاس بعد أشهر من الحملات التشويقية مع تركيز كبير من الصانع الألماني على الجوانب التقنية والهندسية ووسائل الراحة في الداخل.
وتعتبر إس كلاس 2021 بمثابة أكثر السيارات السيدان الفاخرة في العالم وذلك من خلال وسائل الراحة والأمان والتقنيات التي تقدمها.
تظهر السيارة الفارهة مرسيدس إس كلاس 2021 حصلت على مصابيح أمامية جديدة وكذلك جنوط أحدث مع غطاء محرك أطول ومصابيح خلفية أفقية لأول مرة منذ ثلاثة أجيال.
وزادت مرسيدس من انسيابية جسد السيارة بشكل عام لتحقق معدل سحب مدهش بـ0.22 وهو ما يصنفها كأحد أكثر السيارات الإيروديناميكية في العالم متفوقة على تيسلا موديل إس ذات معامل سحب 0.24.
المقصورة الداخلية للجيل الجديد من إس كلاس 2021 تعطي انطباعاً أكثر قوة عن هذا الطراز والذي استثمرت فيه مرسيدس الجهد والوقت مع استخدام أفضل التقنيات في مجال صناعة السيارات لتظهر بشكل فريد. ويمكن التحكم في أغلب وظائف السيارة عن طريق عدة طرق تحكم سواء باللمس أو بالإشارة أو حتى بالأوامر الصوتية كما أن الشركة أعلنت عن ربط ضبط التحكم في درجة حرارة المقصورة من خلال شاشة عرض مركزية في الجزء السفلي من المقصورة الأمامية لتيسر على قائد السيارة وركابها التعامل معها.​