+A
A-

خلف يبحث التعاون المشترك في مجالات الزراعة والثروة السمكية مع السفير الصيني  

التقى سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بتقنية الاتصال المرئي مع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين سعادة السفير أنور حبيب الله وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجانبين وخصوصا في مجالات الزراعة والثروة السمكية.

وحضر اللقاء من جانب الوزارة سعادة الدكتور نبيل محمد أبو الفتح وكيل الزراعة والثروة البحرية والدكتور عبدالعزيز عبدالكريم الوكيل المساعد لشئون الزراعة والمهندس عمار ياسر القائم بأعمال مدير إدارة الثروة السمكية ومن الجانب الصيني المستشار الاقتصادي والتجاري في السفارة الصينية زانغ جون.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالسفير الصيني منوها بالعلاقات القائمة بين البلدين الصديقين في جميع المجالات، وتطويرها لما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

وأثنى سعادة الوزير على الدور الذي يبذله السفير الصيني في تقوية أواصر العلاقات، منوها إلى المستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

واستعرض الوزير مع السفير الصيني مجالات التعاون المشترك في مجالات الزراعة وتطوير الثروة السمكية والاستفادة من الخبرات الصينية في هذه القطاعات منوها إلى تطلعه لزيادة التعاون مع جمهورية الصين الشعبية بما يخدم البلدين الصديقين.

من جهته أشاد السفير الصيني بالتقدم المطرد الذي تشهده مملكة البحرين في شتى المجالات متطلعات إلى تعزيز العلاقات الثنائية ومجالات العمل المشترك، مؤكداً على استعداد جمهورية الصين الشعبية لتقديم خبراتها في تطوير قطاعات الزراعة والثروة البحرية في مملكة البحرين.

وفي ختام اللقاء، عبر السفير الصيني عن خالص شكره وتقديره للوزير خلف متمنياً لمملكة البحرين دوام التقدم والرقي.