+A
A-

 هيونداي تكشف عن Kona N الجديدة  خلال فعالية يوم N الرقمية

تستعد شركة هيونداي موتور للكشف عن سيارة KONA N الجديدة كلياً، وذلك خلال فعالية يوم Hyundai N الأولى من نوعها، والتي تمثل استعراضاً رقمياً لعلامتها التجارية N ذات الأداء العالي يوم 27 أبريل 2021.
ولا يقتصر الأمر بالنسبة لسيارة KONA N على أنها أحدث إضافة إلى مجموعة طرازات N التي تتميز بأدائها العالي، وتشهد توسعاً ضمن علامة هيونداي، ولكنها أول طراز N لسيارة متعددة الاستخدام SUV. وبفضل المزايا والتفاصيل العديدة، والأداء المتميز والقوي، والمرونة والقدرة على قيادتها على مضمار السباق، فإن سيارة KONA N تغير المفهوم المنتشر حول سيارات الدفع الرباعي. وسيتولى ألبرت بيرمان، رئيس قسم البحث والتطوير في مجموعة هيونداي موتور، مهمة تقديم سيارة KONA N الجديدة كلياً.


وستعلن الشركة خلال فعالية يوم N عن فلسفة الأداء العالي للعلامة التجارية N، وستقدم الطراز الجديد، مع الإعلان عن آخر المستجدات حول طرازات N القادمة، واستعراض تفاصيل إضافية حول توجهاتها بالنسبة للأداء الكهربائي في المستقبل. وسيتولى توماس شيميرا، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تجربة العملاء مهمة تقديم هذا العرض.​
وفي تصريح له، قال تيل وارتنبيرج، نائب الرئيس ورئيس قسم إدارة العلامة التجارية N وقسم رياضة السيارات في شركة هيونداي موتور: "نحن متشوقون إلى أبعد الحدود للكشف عن KONA N، سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات التي تستعرض مزايا علامة N ذات الأداء العالي. ومن خلال تنظيم فعالية يوم N، الأولى من نوعها، فإننا نهدف إلى إكمال حكاية علامة N المتميزة، ومشاركة رؤيتنا على هذه المنصة الرقمية بهدف زيادة التواصل مع عشاق علامتنا التجارية".