+A
A-

تعرف على مشروعات المحافظة الجنوبية.. وهذه وصلة متابعة المجلس الرمضاني

ينطلق مساء اليوم أول مجالس "البلاد" الرمضانية عبر الاتصال المرئي، بالمشاركة مع مجلس المحافظة الجنوبية.

ويشرّف المجلس محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة الساعة 8:30 مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 أبريل 2021.

وسيشارك في حضور المجلس عبر تطبيق "زووم" مجموعة من أهالي المحافظة الجنوبية من مختلف المناطق والتخصصات.

متابعة المجلس
وستبث مناقشات المجلس عبر منصات "البلاد" الرقمية، وأبرزها: زووم، واليوتيوب، والإنستغرام لايف، والتويتر، والموقع الإلكتروني.

ويمكن متابعة مناقشات المجلس من خلال رابط (زووم) الآتي:

https://zoom.us/j/99365801701?pwd=R0ZhUWRYS1BxWWJrOElQZ0JqQkpUZz09

Passcode: 976938 
 
موضوعات المجلس
وسيتناول المجلس عديدا من الموضوعات مثل خطط التطوير بمدينة خليفة، ومشروعات المحافظة الجنوبية في الشهر الفضيل والمرحلة المقبلة، ومبادرات المحافظة لتعزيز التحول الرقمي، وأبرز نتائج اجتماعات المجلس التنسيقي بالمجال الأمني والخدمي والاجتماعي.

إدارة المجلس
وسيدير المجلس من فريق "البلاد" رئيس مجلس الإدارة عبدالنبي الشعلة ورئيس التحرير مؤنس المردي إلى جانب الإعلامي إبراهيم التميمي.

وسيكون الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي حسان جرار حاضرا بمجلس "البلاد" ممثلا عن الجهة الراعية للمجلس الأول، وسيتحدث عن خطة البنك بالمرحلة المقبلة خصوصا في المحافظة الجنوبية، فضلا عن الإجابة على الاستفسارات المتعلقة بالشأن المصرفي.

الاستفسارات
ويمكن لجميع الراغبين بزيارة افتراضية لمجلس "البلاد" الرمضاني ومتابعة مناقشاته طلب وصلة "زووم" عبر "الواتساب" كما يمكن توجيه الاستفسارات عبر هذا الرقم: 38400407.