+A
A-

انطلاق ختام بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" 

تختتم بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" البطولة الأكثر شعبية في المنطقة لسباقات السرعة جولاتها لهذا الموسم وذلك على مضمار السرعة في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك بانطلاق جولتها الخامسة والختامية من اليوم الثلاثاء 13 أبريل حتى يوم الجمعة 16 أبريل الجاري.

وتواصلت بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة وذلك من أصل خمس جولات طوال الموسم، وتنطلق اليوم أول الفعاليات وذلك بفعالية الاختبار والتجهيز والتي تتواصل حتى يوم غد الأربعاء أيضا ومن الساعة 9 مساء وحتى 1 صباحا.

كما تتواصل الفعاليات يوم الخميس الموافق 15 أبريل بانطلاق الحصص التأهيلية، ويوم الجمعة 16 أبريل بانطلاق يوم السباق وذلك في تمام الساعة 8 مساء.

وستشهد الجولة الختامية مشاركة كبيرة من نخبة السائقين من البحرين والمنطقة، وتقام هذه الفعالية بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وتمكن عدد من السائقين من خطف ألقاب فئاتهم على الرغم من عدم انتهاء البطولة حيث تمكن كل من سائق فريق بحرين 1 خالد البلوشي من خطف لقب فئة البرومود، سائق فريق بابكو موتوسبورت هاني علي تمكن من خطف لقب الأنديكس 8.5، عبيد البلوشي خطف لقب الكومبيتشن 4.5، حسين محمد تألق في فئة السوبر ستريت V8، بينما محمود محمد خطف لقب فئة الأوت لو 4 سلندر ونواف المناعي فئة الأوت لو 6 سلندر.

بينما اللقب مازال مفتوحا لفئة الأنديكس 10.5 والتي يتصدرها علي عبدالله، الأنديكس 9.0 يتصدرها حمدان الكعبي، فئة سوبر ستريت للدراجات النارية يتصدرها يوسف هلال، فئة الأنديكس 8.5 يتصدرها علي بهرام، وحمد أحمد يتصدر فئة الستريت فايت للدرجات النارية.

وتقام هذه الفعالية مع تطبيق التدابير الاحترازية لحماية الصحة العامة والتي تتماشى مع اللوائح والتوجيهات الحكومية.