+A
A-

فورد موستنج ماك اي 2021.. الكهربائية​

يصطدم الماضي والمستقبل في سيارة فورد موستانج ماك-إي 2021، المستوحاة من سيارة المهر التي لا تخطئها العين والتي تعمل بالكهرباء حصريًا. على الرغم من أنها تشترك في اسم وإشارات تصميم مألوفة مع موستانج، إلا أن التقاطع الكهربائي بالكامل غير ذي صلة تمامًا.

مع وجود حجمين متاحين للبطارية وإما بالدفع الخلفي أو الدفع الرباعي، تقول فورد إن Mach-E يمكن أن يوفر ما يصل إلى 300 ميل من نطاق القيادة. تم تجهيز مقصورتها التي تتسع لخمسة ركاب بميزات معاصرة وخيارات معلومات وترفيه متطورة بالإضافة إلى بعض حلول الشحن والتخزين الفريدة. في حين أن الأصوليين قد يطلقون على سيارة موستانج الكهربائية كروس أوفر تدنيسًا، تتوقع فورد أن الاسم والتكيف مع التصميم يزيد الاهتمام ويساعد في بيع الكثير من نسخ 2021 Mach-E.

تعد موستانج ماتش إي 2021 أول سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل من فورد، وقد تم تصميمها وتسميتها على اسم سيارة المهر الشهيرة للشركة. وتشيد سيارة Mach-E أيضًا بلقب “Mach 1” الذي تم استخدامه في سيارات موستانج عالية الأداء القديمة. قالت شركة فورد إنها اختارت الاسم لأنها تحتاج إلى أن تكون الكروس أوفر المكهربة مرغوبة مثل سيارة تسلا للدخول في عصرها الجديد من السيارات الكهربائية.​