+A
A-

بيت التمويل الكويتي يموّل ويسلّم أول فيلا سكنية ضمن المرحلة الثانية من "ديرة العيون"

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن نجاحه في تمويل وتسليم أول فيلا سكنية ضمن مشروع "ديرة العيون المرحلة الثانية" الكائن بمدينة "ديار المحرق" خلال 5 أيام فقط من طرح أحدث حملاته الترويجية، والمُعدة خصيصاً للعملاء الراغبين في تملك بيوت أحلامهم ضمن برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان.

ويتيح بيت التمويل الكويتي – البحرين لعملائه الكرام الفرصة للحصول على تمويل عقاري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية مع فترة سماح تصل حتى شهر يونيو 2021، بالإضافة لمعدلات ربح تنافسية وفترة سداد مرنة تصل حتى 30 عام.

هذا ويقوم البنك عبر حملته الجديدة بمنح ثلاثة من عملائه فرصة الفوز بالجائزة الكبرى، وهي عبارة عن مبلغ نقدي يساوي قيمة أقساط سنة كاملة، وسيتم اختيار الفائزين من خلال سحوبات شهرية تتم للعملاء الذين أنهو جميع إجراءاتهم خلال الفترة من بداية شهر أبريل الجاري وحتى نهاية شهر يوليو 2021.

كما ويوفر البنك كذلك تأمينًا مجانيًا ضد الحريق طوال فترة التمويل، مع إمكانية إضافة تمويل آخر يصل حتى 10,000 دينار بحريني لتأثيث المنزل.

وبهذه المناسبة، صرح السيد خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "نحن فخورون بإتمام عملية تسليم أول فيلا سكنية تابعة لمشروع "ديرة العيون" خلال زمنٍ قياسي، والتي تأتي ضمن مساعينا الجادة لتذليل جميع العقبات التي تقف عائقًا بين عملاءنا وامتلاك منزل أحلامهم، كما وسيتمكن العملاء أيضًا من الحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى والحصول نقدا على قيمة أقساط سنة كاملة."

وأضاف قائلًا: نحن سعداء جداً بشراكتنا مع كلٍ من بنك الإسكان ووزارة الإسكان التي مكنتنا من تلبية احتياجات عملائنا، ونحن فخورون بهذه الشراكة المستمرة التي تعكس التزامنا الراسخ في دعم المبادرات والاستراتيجيات التي تمكّن المواطنين من تحقيق أهدافهم عبر توفير السكن الملائم لهم، بالإضافة إلى المساهمة في تطوير القطاع الإسكاني والعقاري في مملكة البحرين."

ومن جانبه، قال السيد حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين: "تتمتع حملتنا الترويجية بالعديد من المميزات الحصرية والجوائز القيّمة. كما ونسعى دائماً في بيت التمويل الكويتي - البحرين على توفير أسرع وأفضل الخدمات التي تتناسب مع احتياجات العملاء الراغبين بالتملك في مشروع "ديرة العيون" أو أيّ عقار سكني آخر."

وتبدأ مساحات فلل المرحلة الثانية من مشروع "ديرة العيون" من 204.5 متر مربع، ومساحة البناء الإجمالية من 215 متر مربع، وهي تضم 4 تصاميم مُختلفة: البحريني والعصري والأسباني والشرق أوسطي. كما إنها تحتوي على 4 غرف نوم وصالتين ومطبخ ومجلس و 4 دورات مياه ومواقف داخلية تتسع لسيارتين وحديقة خلفية واسعة.

الجدير بالذكر أن مشروع "ديرة العيون" قد صُمم خصيصًا لتلبية احتياجات العائلة الحديثة كونه يوفر فرصة السكن بأسعار ملائمة ضمن أجواء اجتماعية مريحة. ويتميّز بوجود بنية تحتية متطوّرة وحديثة تربط بين المجمّعات السكنية، مما يؤمن للقاطنين سهولة الوصول بشكل سريع إلى مجموعة من المرافق الخدماتية والترفيهية المتنوّعة، علاوة على قربه من مطار البحرين الدولي وجسر الملك فهد وغيرها من أبرز الوجهات الرئيسية بمملكة البحرين.