+A
A-

بيت التمويل الكويتي – البحرين يجدد حملته الترويجية "سنة من عندنا" لعملاء مزايا

  • النسخة الثانية من حملة "سنة من عندنا" لمكافأة 3 عملاء محظوظين!

  • تمويلاً إضافيا آخر يصل إلى 10,000 دينار بحريني لتأثيث المنزل

  • تأمين ضد الحريق مجاني طوال فترة التمويل

  • معدلات ربح منخفضة وإعفاء العميل من الدفعة المقدمة الأولى للتمويل الإضافي

  • فترة تسديد الأقساط مرنة تصل إلى 30 عاماً

 

تزامنًا مع إعلان بنك الإسكان عن تدشين المرحلة الثانية من مشروع "ديرة العيون" التي تضم 345 فيلا سكنية بمنطقة "ديار المحرق" جاهزة للبيع الفوري، أطلق بيت التمويل الكويتي – البحرين أحدث حملاته الترويجية المجددة والمُعدة خصيصاً لعملائه الراغبين بشراء وتملك بيوت وشقق أحلامهم ضمن برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان. وتأتي هذه المبادرة بعد النجاح الذي حققه البنك العام الماضي في أعقاب تدشين حملته الترويجية للمرحلة الأولى من مشروع "ديرة العيون".   
وسيقوم البنك خلال هذه الحملة الجديدة، بإجراء ثلاثة سحوبات شهرية لمكافأة ثلاثة فائزين حتى يتمكنوا من الحصول على الجائزة الكبرى عبارةً عن مبلغ نقدي يتم ايداعه في حساب الفائز يساوي قيمة أقساط سنة كاملة. كما تشمل الحملة كافة العملاء المؤهلين الذي قاموا بحجز منازلهم وإتمام معاملاتهم خلال الفترة من بداية شهر أبريل المقبل وحتى نهاية شهر يوينو في هذه السنة.
علاوة على ذلك، يقدم بيت التمويل الكويتي – البحرين عرضاً على التمويل العقاري بالتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. يتضمن العرض معدلات ربح سنوية مخفضة تنافسية، فترة سداد مرنة تصل إلى 30 عامًا، وبدون دفعة مقدمة أولى للتمويل الإضافي الذي يغطي قيمة العقار. ويوفر البنك كذلك تأمينا مجانيا ضد الحريق طوال فترة التمويل وتمويلا إضافيا آخر يصل إلى 10,000 دينار بحريني لتأثيث المنزل، حيث تم عقد شراكات ترويجية مع عدة متاجر تجزئة مختصة ببيع الإلكترونيات والأثاث والأجهزة الكهربائية وغيرها من اللوازم المنزلية. وسيتم تمويل الراغبين في شراء منزل الأحلام بمبلغ يفوق 120 ألف دينار.
وبهذه المناسبة، صرح السيد خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي–البحرين قائلاً: "نحن سعداء جداً بشراكتنا مع كلاً من بنك الإسكان و وزارة الإسكان والتي مكنتنا من تلبية احتياجات عملائنا، ومساعدتهم على تأسيس حياة جديدة ومستقرة وذلك عبر تقديم تمويل مزايا للسكن الاجتماعي. وفي أعقاب تسليم المجموعة الأولى من الفلل الممولة بنجاح، يُسعدنا أن نعلن عن حملتنا الترويجية الخاصة والمميزة التي ستمنح عملاءنا من الراغبين بشراء بيت أحلامهم ضمن المرحلة الثانية من مشروع "ديرة العيون" وجميع العقارات التي تنطبق عليها متطلبات برنامج مزايا للسكن الاجتماعي كافة التسهيلات اللازمة للاسراع بإتمام معاملاتهم علاوة على منحهم فرصة الفوز بجائزة نقدية كبرى بقيمة أقساط عاما كاملا."
ومن جانبه، قال السيد حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين: "لطالما وضعنا المواطن على قمة أولوياتنا. ومن منطلق دعم الشباب ليتمكنوا من الانتقال بأسرع وقت لبيت العمر وتأثيثه على أكمل وجه، ارتئينا أن نوفر لهم جميع المعاملات التمويلية تحت سقف واحد وذلك لتسهيل وتيسير عملية امتلاكهم لمنزل أحلامهم، وهو ما سنستمر بتقديمه عبر المرحلة الثانية من مشروع "ديرة العيون" مع حملتنا الترويجية التي تتمتع بالعديد من المميزات الحصرية وتمنح جوائز قيّمة."
وتبدأ مساحات فلل المرحلة الثانية من مشروع "ديرة العيون" 204.5 متر مربع، ومساحة البناء الإجمالية 215 متر مربع، وهي تضم 4 تصاميم مُختلفة: البحريني والعصري والأسباني والشرق أوسطي. كما إنها تحتوي على 4 غرف نوم وصالتين ومطبخ ومجلس و 4 دورات مياه ومواقف داخلية تتسع لسيارتين وحديقة خلفية واسعة.
ويجدر بالذكر أن مشروع "ديرة العيون" قد صُمم خصيصًا لتلبية احتياجات العائلة الحديثة كونه يوفر فرصة السكن بأسعار ملائمة ضمن أجواء اجتماعية مريحة. ويتميّز بوجود بنية تحتية متطوّرة وحديثة تربط بين المجمّعات السكنية، مما يؤمن للقاطنين سهولة الوصول بشكل سريع إلى مجموعة من المرافق الخدماتية والترفيهية المتنوّعة، علاوة على قربه من مطار البحرين الدولي وجسر الملك فهد وغيرها من أبرز الوجهات الرئيسية بمملكة البحرين.