+A
A-

مصرف السلام يطلق منصة افتراضية في ديار المحرق لخدمة عملائه

أطلق مصرف السلام مؤخراً منصة افتراضية في ديار المحرق لخدمة عملائه الراغبين بامتلاك منزل أحلامهم في مشروع ديرة العيون عن طريق برنامج مزايا للسكن الاجتماعي. جاء ذلك تزامناً مع تدشين المرحلة الثانية من مشروع ديرة العيون وإعلان المصرف عن عروضه التمويلية الخاصة والحصرية لعملائه الكرام. وتأتي هذه الخطوة التزاماً من المصرف بتعليمات الحكومة الرشيدة للحد من انتشار فايروس كورونا وتقديم خدمات مصرفية رقمية مبتكرة.

سيحصل العملاء الذين سيقومون بزيارة المنصة الافتراضية في ديار المحرق على خدمة رقمية متكاملة، حيث سيقوم موظفونا بالإجابة على جميع استفسارات العملاء الكرام المتعلقة ببرنامج مزايا للسكن الاجتماعي ومشروع ديرة العيون المرحلة الثانية، ويمكن كذلك تقديم طلب للاستفادة من برنامج مزايا وإرسال جميع المستندات المطلوبة للموظفين، بالإضافة إلى استفادتهم من مجموعة من المميزات، منها: فترة سماح تصل إلى 12 شهراً للعملاء الذين سيقومون بتقديم طلباتهم قبل تاريخ 15 مايو 2021، الحصول على موافقة سريعة على التمويل، إعفاء من الدفعة الأولى ومن الرسوم الإدارية، الحصول على معدلات ربح تنافسية مع فرصة للفوز بجائزة نقدية تعادل قيمة 6 أقساط.

وبهذه المناسبة، صرح سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان قائلاً: "يسعدنا في وزارة الإسكان مشاركة القطاع الخاص في تنفيذ استراتيجيات الحكومة الرشيدة في توفير السكن الملائم للمواطنين الكرام، ويعد برنامج مزايا للسكن الاجتماعي أحد البرامج النوعية والمتميزة التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع العديد من الشركاء".

من جانبه، قال السيد رفيق النايض - الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام: "كان مصرف السلام أول بنك على الصعيد المحلي يقوم بتسليم أول فيلا من المرحلة الأولى من مشروع "ديرة العيون" في مدينة "ديار المحرق"، ونحن اليوم نشهد تدشين المرحلة الثانية من هذا المشروع المتميز، ونتطلع للاستمرار في هذا النهج وذلك تحت مظلة اتفاقية التعاون المشترك مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان".

وصرح الدكتور خالد عبدالله، المدير العام لبنك الإسكان: "يشرفنا مواصلة التعاون مع مصرف السلام في برنامج مزايا للسكن الاجتماعي، والذي نتج عنه نجاحات متعددة ومتتالية تمثلت في سرعة وسهولة تقديم الحلول التمويلية المناسبة للمواطنين الراغبين بالاستفادة من برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي وخدمات التمويل من وزارة الإسكان".

وعن تفاصيل العرض، قال السيد أنور مراد نائب الرئيس التنفيذي لمصرف السلام: "يأتي هذا العرض التمويلي الحصري ليُمكّن عملائنا من امتلاك منزل أحلامهم بكل سهولة ويُسر، حيث سيحصل العملاء المستفيدين من البرنامج على تمويل يصل إلى 120,000 دينار بحريني مع فترة سداد تصل إلى 25 عاماً، بالإضافة إلى استفادتهم بالعديد من المميزات الحصرية، ومنحهم فرصة استرداد ما يُعادل 6 أقساط، وإمكانية حصولهم على نقاط مجانية في برنامج الولاء للمكافآت مقابل التمويل الذي سيحصلون عليه. يأتي ذلك ليؤكد على سعينا المتواصل لتلبية احتياجات عملائنا الكرام".

جدير بالذكر أن الفلل السكنية للمرحلة الثانية بمشروع "ديرة العيون" تتميز بأربعة تصاميم راقية ومتنوعة وهي: البحريني والعصري والإسباني والشرق أوسطي، كما تبلغ المساحة الإجمالية للبناء 215 متر مربع وتبلغ مساحة الأرض 205 متر مربع، وتمتاز هذه الفلل أيضًا بخصائص شاملة ومُلبّية لكافة احتياجات الأسرة البحرينية، حيث تحتوي كل فيلا على 4 غرف نوم وهي مزودة بأحدث المرافق، علاوة على موقعها الاستراتيجي بالقرب من "مدينة التنين"، وغيرها من الوجهات السياحية والتجارية.