+A
A-

بيت التمويل الكويتي يعلن عن فوز السيد حسين الغانم بالجائزة الكبرى الثانية ضمن سحب "لبشارة" لشهر فبراير 2021

أعلن بيت التمويل الكويتي–البحرين عن فوز السيد حسين سلطان الغانم بالجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، بالإضافة إلى 70 فائزًا بجوائز الفئات العامة والخاصة بحساب "لبشارة".

وتم إجراء سحب حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لشهر فبراير من العام 2021 عن بعد وذلك اتباعًا لإرشادات وزارة الصناعة والتجارة والسياحة في المقر الرئيسي للبنك بمركز البحرين التجاري العالمي.

وبهذه المناسبة، صرح السيد خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي–البحرين قائلاً: "نود بداية أن نهنئ السيد حسين سلطان الغانم على فوزه بالجائزة الكبرى  الشهرية لحساب "لبشارة" ونبارك أيضًا لجميع الفائزين بجوائز الفئات الأخرى ضمن سحب شهر فبراير. كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لحث جميع العملاء على زيادة فرصهم لربح الجوائز النقدية القيّمة مع حساب "لبشارة"."

ومن جانبه، عبر السيد حسين الغانم عن سعادته بقوله: "في ظل الظروف الحالية التي نمر بها جميعا، أثلج صدري نبأ حصولي على الجائزة الشهرية الكبرى لحساب لبشارة من بيتك - البحرين. لذا، أود أن أشكر بيت التمويل الكويتي – البحرين لاستمراره بتقديم الخدمات الأفضل في القطاع المصرفي الإسلامي، وأشجّع الجميع على تنمية استثماراتهم مع البنك ليستمتعوا بأفضل الخدمات والمنتجات المصرفية وليتمكنوا من ربح جوائز قيّمة."

ويتميز حساب "لبشارة" الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة بجوائز نقدية قيّمة، تتضمن الجوائز الكبرى والشهرية بالإضافة إلى جوائز الفئات الخاصة. يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند إدخار مبلغ 50 دينارًا بحرينيًا، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل. كما يمكن للعملاء زيادة فرصهم للفوز في السحوبات الكبرى كلما زادت فترة الاستثمار، حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يومًا و 3 فرص عند الاستثمار لمدة 360 يومًا.

ويقدم حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" جائزتين بقيمة 500,000$ دولار أمريكي خلال حملة عام 2021، بالإضافة إلى جائزة شهرية كبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، و 20 جائزة نقدية شهرية بقيمة 1,000$ دولار أمريكي و 50 جائزة شهرية أخرى بقيمة 500$ دولار ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرينا" و"بطاقاتنا". وعلاوة على ذلك، يقدم حساب "لبشارة" جائزة "جزيل" المخصصة للزبائن الذين يبادرون بفتح حسابي التوفير الاستثماري "لبشارة" و "جزيل".

بإمكان جميع الأفراد في مملكة البحرين فتح حساب "لبشارة "، بالإضافة إلى الأفراد من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي. وبالنسبة للقاصرين ممن هم تحت سن 18 عام، فإنه بإمكان أولياء الأمور فتح حساب لبشارة بالنيابة عنهم سواء باستخدام تطبيق "بيتك جزيل للصيرفة" الرقمي أو عبر زيارة أي من فروع البنك.