+A
A-

إليزابيث ليل تتصدى لبطولة الكوميديا الرومانسية «ماك وريتا»

وقع الاختيار على النجمة الأميركية إليزابيث ليل لتتصدى لدور البطولة أمام الممثلة ديان كيتون في الفيلم الجديد "ماك وريتا" Mack and Rita، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

وتدور قصة الفيلم حول ماكنزي مارتن التي تلعب دورها ليل، والتي تعبت من القيام بكل الأشياء التي يتعين عليها القيام بها لمواكبة التقدم والمضي قدماً في الثلاثينيات من عمرها، خاصة أنها كبرت في منزل غرامي مارتن، وكانت أمنيتها العميقة أن تكون مثل غرامي تماماً، رائعة في قول "لا"، وخالية من العبء إلى حد كبير بما يعتقده الآخرون عنها، وأثناء وجودها في حفل صديقتها المقربة في بالم سبرينغز، تعثرت ماك في حوض للاستحمام لـتخرج في هيئة امرأة تبلغ من العمر 70 عامًا، تدعى الخالة ريتا. لكن تحول ماك لا علاقة له بجسدها الخارجي، وهي تعلم أن حقيقة الشيخوخة ليست تمامًا كما تخيلتها، إذ يتضح لها أن الشعور بالراحة مع بشرتك ليس أمرا مفروغًا منه في سن السبعين، أو أي عمر، لأن قبول الذات يأتي من الداخل ومن خلال الحياة الفعلية فقط.

وتؤدي كيتون دور ريتا، في حين تؤدي تايلور بايجو دور كارلا، وهي أفضل صديقة لريتا في دور ريتا الشابة، وفقا للتقارير فنية صادرة من هولييود.

في سياق آخر، اقتربت نجمة هوليوود إليزابيث ليل من انتهاء تصوير الموسم الجديد من سلسلة القاتل المتسلسل الشهيرة YOU، في لوس أنجلس، والتي تعرض على منصة نتفليكس.

ويشارك ليل في بطولة المسلسل باقة من ألمع النجوم وهو بن بادجلي، وأمبير تشايلدرز، ولوكا بادوفان، وزاك شيري، ونيكول كانغ، وتشارلي بارنيت، وأدوين براون، وكريس ديليا، وجينا أورتيغا، وفيكتوريا بيدريتي، ومارييل سكوت.

وانضم الممثل سكوت مايكل فوستر، الذي لعب دور البطولة في Crazy Ex-Girlfriend إلى الموسم الثالث من سلسلة القاتل المتسلسل "YOU" ليؤدي دور رايان، وهو مراسل تلفزيوني محلي، تغلب على تاريخ من الإدمان، ولديه أسرار، بما في ذلك سلوك متحكم يحتفظ به لأولئك الأقرب إليه وأي شخص يعترض طريقه.