+A
A-

الذوادي يشارك في اجتماع لجنة المدربين الآسيوية للكرة الطائرة

عقدت لجنة المدربين بالاتحاد الاسيوي للكرة الطائرة مؤخرا اجتماعها الاول للدورة الانتخابية الجديدة وذلك عبر الاتصال المرئي بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي السيدة "ريتا" وجميع أعضاء اللجنة، بمشاركة محمد احمد الذوادي سكرتير لجنة المدربين.

وبدأت رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة الإجتماع بكلمة افتتاحية أكدت خلالها على المسئولية الكبيرة التي تقع على عاتق اللجنة في وضع الخطط والبرامج اللازمة لتطوير المدربين في القارة الآسيوية بما يؤدي إلى رفع مستوى المنتخبات الآسيوية لتحتل مركز الصدارة بين منتخبات العالم نظرا لما يضطلع به المدربون من دور هام في تطوير قدرات اللاعبين.

ثم تحدث السيد بارك من كوريا الجنوبية ورحب بالحضور وتمنى للجميع التوفيق في الاجتماع. بعد ذلك قام السيد محمد احمد الذوادي سكرتير اللجنة بعرض محضر الاجتماع السابق والذي عقد في بانكوك 5 فبراير 2020 وكذلك جدول الاعمال . وقد تم رفع التوصيات التالية :

برنامج تطوير المنتخبات الاسيوية المستوى 2 و3 ضمن تسع اشهر.

مقترح باعتماد برنامج لإعداد المدربين ( برنامج اسيوي )

مقترح باعتماد منهج متكامل لدورات المدربين.

برنامج تطوير المدربين الآسيويين للاتحادات ذات النشاط المتراجع.

مقترح بعقد مؤتمر سنوي للمدربين والفنيين يستضيفه الاتحاد الاسيوي لمدة 3 ايام.

مقترح لعقد ندوات فنية على مستوى المناطق الجغرافية للاتحاد الاسيوي ينظم من قبل اتحادات المناطق مع اختيار الموضوع واللغة للمنطقة.

تم استعراض تقرير عن المشروع الاسيوي الاوربي لإعداد المدربين من قبل عضو اللجنة السيد سيرندهران ( الهند) المنسق  وماوصل اليه البرنامج مع استعراض الاسماء المرشحة والحاضرين للبرامج  .