+A
A-

تمويل إضافي لعملاء “مزايا" من بنك البحرين والكويت

يواصل بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد, تقديم  أفضل عروض التمويل لزبائنه الكرام. حيث تم الإعلان عن أحدث عروض التمويل بالمشاركة مع برنامج مزايا المقدم من وزارة الاسكان وبنك الاسكان.


بالإضافة إلى تزويد زبائن بنك البحرين والكويت بخيار الحصول على قرض عقاري من خلال برنامج مزايا للتمويل، يمكن الآن لجميع زبائن برنامج مزايا الحصول على تمويل إضافي لتغطية كافة الالتزامات المتعلقة بشراء الوحدة السكنية، بما في ذلك الدفعة الأولى المطلوبة ,رسوم التأمين على الحياة, رسوم تأمين الحريق ورسوم التسجيل العقاري.

الجدير بالذكر أن زبائن برنامج مزايا للتمويل لديهم خيار انتقاء منزل أحلامهم ضمن العديد من المشاريع السكنية تحت مظلة برنامج تمويل السكن الاجتماعي. بأسعار تنافسية وشروط مرنة، ليتمكن زبائن برنامج مزايا إتمام شراء منزل أحلامهم بكل سهولة وراحة تامة.

علق الدكتور عادل سالم، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت قائلاً: “في بنك البحرين والكويت، نبحث باستمرار عن طرق لتزويد زبائننا بالخدمات التي تساهم في تحسين حياتهم وحياة أسرهم الكريمة. لذلك يسعدني أن أعلن أن جميع زبائن برنامج مزايا سيتمكنون من الحصول على قرض عقاري إضافي للمساعدة في تخفيف التكاليف الإضافية لشراء عقار جديد وذلك لضمان سلاسة انتقالهم نحو فصل جديد من حياتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لجميع زبائن برنامج مزايا الحصول على أكثر من 100٪ من المبلغ الممول على أن يتم سداده على مدى  25  عامًا. سيكون لزبائننا أيضًا القدرة على سداد دفعة جزئية في أي وقت دون أي تكلفة إضافية وبأسعار وشروط ميسرة".


يهدف هذا العرض بالتعاون مع برنامج مزايا للتمويل العقاري إلى توفير لزبائن بنك البحرين والكويت التمويل المناسب لشراء فلل في مشاريع السكن الاجتماعي.  وقد أعلن البنك في وقت سابق عن عرض تعاونه مع مزايا لتمويل مشروع تطوير دانات اللوزي بالإضافة إلى مشروع ديرة العيون في ديار المحرق.