+A
A-

رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى: نجاح البحرين في استضافة الفورمولا1 يعكس قدراتها المتميزة

رفع محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة النجاح الكبير لمملكة البحرين في استضافة وتنظيم جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 لعام 2021. 

وأكد بن جلال أن نجاح الاستضافة هو استمرار لمسيرة النجاحات والتميز الذي رافق جميع النسخ الماضية من السباق في ظل الدعم والرعاية الذي تحظى به الحركة الرياضية من جلالة الملك حفظه الله ورعاه، مشيدا بالدور البارز لسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله في إبراز السباق، بفضل متابعة وحرص سموه على تهيئة مختلف الأجواء الإيجابية لإظهار الحدث العالمي بأفضل صورة.

وأوضح أن نجاح مملكة البحرين في الاستضافة يعكس قدراتها الفائقة في استضافة أكبر الأحداث الرياضية، خصوصا وأن الاستضافة اقيمت في وضع استثنائي بسبب الظروف التي فرضتها جائحة كورونا لكنها كسبت التحدي بفضل ما تتمتع به من كوادر وطنية مخلصة ساهمت في تأمين كافة أسباب النجاح.

وأشاد بن جلال بالجهود الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية للسيارات والالتزام بالإجراءات الاحترازية المتميزة التي اتخذتها الأمر الذي حقق للبحرين النجاح الكبير.