+A
A-

أبناء الوطن المخلصون سجلوا إنجازا عالميا جديدا

رفع الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات خالص التهاني والتبريكات لمقام جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه  بمناسبة نجاح جائزة طيران الخليج الكبرى لسباق الفورمولا واحد والتي أسدل الستار عليها على مضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط بفوز المتسابق البريطاني لويس هاميلتون بالمركز الأول.

وأكد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة أن النجاح الذي شهدته جائزة طيران الخليج الكبرى لسباق الفورمولا واحد إنما يؤكد مجدداً مكانة البحرين العالمية على الخارطة العالمية وما تمتلكه من إمكانيات بشرية هائلة.

كما أكد أن البحرين وحلبتها الدولية تسجل سباقا ممتعا وشيقا ومثيرا في عالم سباقات الفورمولا واحد وتقص شريط الموسم الجديد على أرضها، حيث سجل سباق البحرين انجازا جديدا وسط ظروف استثنائية، وهو ما يدفع لمزيد من العزم والإصرار في مواصلة الطريق نحو التميز دائماً.

وأضاف "أن ما وصلت إليه رياضة السيارات اليوم من مستوى لهو مصدر فخر واعتزاز.. فريق الاتحاد البحريني للسيارات سجل نجاحا جديدا على المستوى التنظيمي في ظروف استثنائية.. مجهود جبار لأبناء وبنات الوطن المخلصين عكسوا من خلاله تفانيهم وحبهم وإخلاصهم للوطن.. إشادة عالمية واسعة من مسؤولي الاتحاد الدولي للسيارات والبطولة العالمية وكل من تابع السباق ومن مختلف وسائل الصحافة والإعلام الأجنبية والعالمية التي كلها أشادت بحسن التنظيم والاتقان العالي.. هذا العام الظروف مختلفة ورغم هذه الظروف والصعوبات إلا أن أبناء الوطن أثبتوا حرفيتهم العالية.. فخورون بهذا الإنجاز وفخورون بالمجهود الجبار الذي قدمه الجميع لتحقيق أعلى درجات النجاح فالجميع يعمل ضمن فريق البحرين".

وأعرب رئيس اتحاد السيارات عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح السباق من قطاعات ومؤسسات حكومية وإلى الجماهير وعشاق سباقات الفورمولا واحد مشيداً بجهود المنظمين البحرينيين، مؤكداً أن النجاحات البحرينية ليس لها حدود، حيث أثبت أبناء البحرين قدرتهم الكبيرة في مناسبات عديدة.