+A
A-

وزير الخارجية يجتمع مع نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة خارجية البوسنة

اجتمع سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الأحد الموافق ٢٨ مارس ٢٠٢١م، مع معالي الدكتورة بيسيرا توركوفيتش، نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة خارجية البوسنة والهرسك، وذلك بمناسبة زيارتها الرسمية لمملكة البحرين.

وخلال الاجتماع، رحب سعادة وزير الخارجية بمعالي نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة خارجية البوسنة والهرسك والوفد المرافق، مشيدًا بما يربط البلدين والشعبين الصديقين من علاقات طيبة تشهد باستمرار تطورًا ونماءً في شتى المجالات، مؤكدًا سعادته حرص مملكة البحرين على مواصلة تعزيز علاقات الصداقة مع البوسنة والهرسك في شتى المجالات بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين.

من جانبها، أعربت معالي الدكتورة بيسيرا توركوفيتش عن سعادتها بزيارة مملكة البحرين، منوهة بما يربط بين البلدين والشعبين الصديقين من علاقات متينة، تستند على أسس من الاحترام والتقدير المتبادل، معربة عن حرص البوسنة والهرسك على تطوير التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات والدفع بمسار التعاون المشترك إلى مستويات أشمل.

تم خلال الاجتماع استعراض مسار علاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين والبوسنة والهرسك، والتأكيد على أهمية مواصلة التعاون الثنائي والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزه في مختلف المستويات، بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع، سعادة السيد عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري، مساعد وزير الخارجية،  وسعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية، وسعادة السفير خالد يوسف الجلاهمة، مدير إدارة العمليات، وسعادة السفير الشيخة عائشة بنت أحمد آل خليفة، مدير إدارة الشؤون الأوروبية والاتحاد الأوروبي، وأعضاء الوفد المرافق لمعالي نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة خارجية البوسنة والهرسك.