+A
A-

ناصر القصبي في "ست كوم" برمضان

يسابق الفنان السعودي ناصر القصبي الزمن، للانتهاء من تصوير مسلسل كوميدي جديد للعرض في الدورة الرمضانية القادمة، يحمل عنوان “ست كوم” ينتظر أن يعرض بعد الإفطار مباشرة على قناة “أم.بي.سي” التي تولت إنتاجه، فيما تشارك في إخراجه السعودية هناء العمير، إلى جانب العراقي أوس الشرقي، وهو من تأليف مجموعة من الأشخاص بما بات يعرف بورشة نص.

وتدور أحداث المسلسل الذي يتم تصوير حلقاته النهائية حاليا في دبي، في إطار درامي كوميدي، حول انعكاسات فايروس كورونا على الحياة اليومية في المجتمع السعودي والخليجي.

ويشارك في العمل، الذي يأتي في ثلاثين حلقة متصلة منفصلة، عدد كبير من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج، بينهم زميل القصبي في “طاش ما طاش” فايز المالكي، الذي يعود إلى الشاشة بعد غياب سنوات طويلة. ولكن المالكي لن يشارك في كامل حلقات المسلسل بل سيحضر في ثلاث حلقات فقط، تلبية منه لطلب خاص من زميله بالمشاركة، بحكم صداقتهما.

كما يضم العمل إلى جانب المالكي مجموعة من الفنانين ممّن زاملوا القصبي في عمله الأخير “مخرج 7″، الذي عرض في رمضان الماضي، بينهم عبدالإله السناني وراشد الشمراني وحبيب الحبيب وإلهام علي وريماس منصور.​