+A
A-

وكيل الخارجية يجتمع مع ممثلي مجموعة "الاتحاد من أجل توافق الآراء"

اجتمع سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية، اليوم، مع سعادة سفيرة الجمهورية الإيطالية، وسعادة سفير جمهورية كوريا، والقائم بأعمال سفارة الجمهورية التركية، والقائم بأعمال سفارة جمهورية باكستان الإسلامية، المعتمدين لدى مملكة البحرين،  كممثلين عن مجموعة "الاتحاد من أجل توافق الآراء".

وخلال الاجتماع، أعرب سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة عن اعتزاز مملكة البحرين بعلاقات الصداقة والتعاون الوثيقة والمتميزة القائمة مع دول مجموعة "الاتحاد من أجل توافق الآراء"، منوهًا بالدور الذي تضطلع به هذه المجموعة لتعزيز أطر العمل الجماعي المشترك في إطار منظمة الأمم المتحدة وأجهزتها المختلفة.

وأوضح سعادة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية أن مملكة البحرين من أوائل الدول التي أعلنت دعم خطة معالي الأمين العام للأمم المتحدة لإصلاح المنظمة الدولية بما يسهم في تحقيق المقاصد والمبادئ الواردة بميثاق المنظمة، وفي مقدمتها احترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها الداخلية حفاظًا على السلم والأمن الدوليين.

من جانبهم، أعرب ممثلو المجموعة عن تطلع بلادهم لاستمرار التعاون والتنسيق المشترك مع مملكة البحرين بما يخدم المصالح المتبادلة، متمنين للمملكة مزيدًا من التقدم والازدهار.