+A
A-

وزير المالية والاقتصاد الوطني يجتمع مع سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية

أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على ما تشهده العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية بنغلاديش الشعبية من تطور ونمو مستمر في شتى المجالات وبالأخص في المجالين المالي والاقتصادي والتي انعكست إيجاباً على البلدين والشعبين الصديقين، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع بين البلدين الصديقين على مختلف الصعد.

جاء ذلك لدى لقاء معاليه عن بُعد بسعادة الدكتور محمد نذر الإسلام سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى مملكة البحرين، حيث رحب معالي الوزير بسعادة السفير، منوهاً بأهمية مواصلة العمل على تطوير تلك العلاقات والدفع بها نحو أفق أرحب بما يلبي التطلعات والأهداف المنشودة. 

وقد تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز أوجه التعاون المالي والاقتصادي بين البلدين واستعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما تم مناقشة آخر التطورات والمستجدات على صعيد الاقتصاد العالمي. 

من جانبه أعرب سعادة السفير البنغلاديشي عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني، على ما يبديه من حرص مستمر لتطوير التعاون المالي والاقتصادي بين البلدين ، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.