+A
A-

مجموعة بنك البحرين للتنمية تساهم في رعاية كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز

قامت مجموعة بنك البحرين للتنمية بالمساهمة في رعاية مسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم ودوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي 2020/2021.
وبهذه المناسبة، أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بدعم مجموعة بنك البحرين للتنمية لبطولة كأس جلالة الملك وكذلك دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك ما يؤكد حرص إدارة المجموعة على دعم الفعاليات الرياضية بمملكة البحرين وبالأخص على مستوى كرة القدم، إذ تحمل بطولة أغلى الكؤوس اسم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتحظى بمتابعة واسعة من قبل الجمهور الكروي والشارع الرياضي بشكلٍ عام، بالإضافة إلى مسابقة الدوري التي تحمل اسم ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وأعرب سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن شكره وتقديره لإدارة مجموعة بنك البحرين للتنمية، على دعمهم للمسابقتين ممّا يسهم في توفير أسباب النجاح التنظيمي لهما، مشيرًا إلى أن تقديم الرعاية من قبل المجموعة هو امتدادٌ لسلسلة التعاون الايجابي القائم بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والبنك، والذي لا يألو جهدًا في تقديم كل أشكال الدعم لفعاليات الاتحاد، والحرص على إنجاحها.
من جانبهم أعربت مجموعة بنك البحرين للتنمية عن تقديرها البالغ وشكرها العميق لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وكذلك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثّل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب لدعمهما الكبير للشباب البحريني في مختلف المجالات.
كما أكدت المجموعة حرصها على الانضمام لقائمة الجهات الداعمة للمسابقتين، إذ إن المسيرة الناجحة للبطولتين تدفع إلى مواصلة الدعم والعمل جنبًا إلى جنب مع الاتحاد البحريني لكرة القدم؛ لتكون المجموعة بذلك شريكاً أساسياً في تحقيق النجاحات لمنظومة كرة القدم البحرينية، ودعم الرياضة البحرينية – ومنها كرة القدم بشكلٍ خاص - للمساهمة في دفعها إلى تحقيق مزيدٍ من التقدم والازدهار.
وعبرّت المجموعة – أيضاً – عن شكرها لسعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، وكذلك تمنياتها بالتوفيق والنجاح للاتحاد. مشيرةً إلى أن الاتحاد مستمر في تنظيم مسابقة أغلى الكؤوس ودوري ناصر بن حمد الممتاز وفق أعلى مستويات النجاح، وهما المسابقتان اللتان حققتا نجاحًا كبيرًا ولافتًا في المواسم الماضية.

كما نوهت المجموعة بأهمية التعاون والشراكة بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والجهات الأخرى، لدعم الأنشطة الرياضية المختلفة في المملكة بشكلٍ عام وكرة القدم بشكلٍ خاص، وهو ما يعكس مسؤولية هذه الجهات تجاه دعم قطاع كرة القدم البحريني، والذي حقق العديد من المكتسبات لمملكة البحرين في الآونة الأخيرة.