+A
A-

كلية البحرين للمعلمين تنفذ برامج تدريبية نوعية لكوادر المدارس الحكومية

أشاد معلمون ومعلمات  بالبرامج التدريبية النوعية المتطورة التي تنفذها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع كلية البحرين للمعلمين، إذ تتسم هذه الكلية بمواكبة أحدث استراتيجيات التعليم والتعلم على المستوى الدولي، بما انعكس بشكل مباشر على تطوير أدائهم في الحصص الدراسية. 

وقالت الأستاذة أمل جابر من مدرسة المالكية الاعدادية للبنات إنها استفادت كثيراً من أحد البرامج التدريبية الذي كان له الأثر الفعال في تطوير قدرتها ومهاراتها في الحياة العلمية والعملية، وتشكر وزارة التربية والتعليم على اهتمامها بالتمهين المستمر. 

وأضاف الأستاذ جاسم القلاف معلم مادة التربية الاسلامية أن دراسة الدبلوم العالي في كلية البحرين للمعلمين  ساعده على استخدام الطرق المثلى في التدريس، من خلال التخطيط الجيد والإدارة الصفية وكيفية إعداد النشاط الاستهلالي لجذب الطلبة وكيفية دراسة النظريات العلمية.

وترى الأستاذة بشرى ناصر من مدرسة مدينة حمد الاعدادية للبنات أن البرامج المقدمة من كلية البحرين للمعلمين مفيدة جداًو تخدم عمليتنا التربوية وقد انعكست هذه الاستفادة على الأداء المهني الذي شهد تطوراً واضحاً وجدته  خلال الجلسات التي تُعقد مع المعلمة الأولى ليتم فيها مناقشة الأداء في الحصص الدراسية فقد طبقت ما تعلمته في كلية البحرين للمعلمين في موقع العمل.