+A
A-

المالكي: زيارة سمو ولي العهد رئيس الوزراء إلى الرياض تعبير عن الدعم والتضامن مع الاشقاء

أكد النائب باسم المالكي أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء إلى الرياض ولقاء أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يعبر عن مشاعر المحبة المتبادلة بين والتضامن والدعم المتواصل إلى الأشقاء المملكة العربية السعودية وحجم وعمق العلاقات الاستراتيجية و التاريخية المتميزة.
وأوضح النائب باسم المالكي أن العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط البحرين بالشقيقة الكبرى تمثل ركيزة للأمن والبناء في البلدين لا سيما بعد تأسيس مجلس التنسيق البحريني السعودي مؤخرا والذي يدفع لمزيد من التعاون المشترك والقوي بين الدولتين.
ولفت إلى ان التكامل بين البحرين والسعودية في كل المستويات الأمنية والاقتصادية والسياسية، وهذا ما يؤكد وحدة العمل والمصير المشترك بين البلدين والشعبين، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية تمثل شريكا أول للبحرين في الجانب التجاري والاقتصادي.
وأشار المالكي إلى أن دور المملكة العربية السعودية في حفظ الامن والاستقرار على مستوى العالم بات واضحا للجميع حيث تعمل السعودية على توفير أجواء آمنة ومستقرة وتدفع لإقامة مشاريع تنموية لتحقق الازدهار والتقدم للشعوب في مختلف الدول، مؤكدا على المملكة العربية السعودية تمثل ضمانة لحفظ أمن واستقرار المنطقة.