+A
A-

غدًا نهائي مبكر بكأس خليفة بن سلمان

ستكون الجماهير السلاوية يوم غدٍ الاربعاء على موعد مرتقب ومثير لمتابعة النهائي المبكر في مسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة بين فريقيّ الأهلي والمحرق من خلال الدور التمهيدي.

دون شك أن لقاء القطبين الأصفر والأحمر يعتبر نهائيًا لما له من ثقل فني كبير في الساحة السلاوية بسبب الإمكانات المميزة المتواجدة في كلا الفريقين، ولكن هذا النهائي تعودنا عليه في السنوات الماضية بأن يكون في مستهل بطولة "أغلى الكؤوس" وليس بختامها.

 الأنظار ستسلط على الأهلي بقيادة المدرب الوطني أحمد جان باعتباره "حامل اللقب"، وعليه أن يثبت منذ هذه النقطة مدى استعداده للمنافسة على هذه الكأس الغالية والحفاظ عليها، والمحرق هو الآخر بمدربه الصربي دراغان وبعد سلسلة التعاقدات التي أحدثتها الإدارة مطلع الموسم، مطالب عبر هذه الصفقات أن يبرهن لجماهيره أولا وأخيرا بجديته بالعودة لمنصات التتويج.

الأهلي يتمتع بعناصر مميزة أمثال ميثم جميل، هشام سرحان، أحمد الدرازي، محمد قربان والمحترف مايس، والمحرق هو الآخر يمتلك أسماء قوية لامعة أمثال محمد كويد، بدر جاسم، محمد بوعلاي، محمد ناصر، حسين شاكر والمحترف كريس.

لقاء لا يقبل القسمة أبدًا في مسابقة كأس خليفة بن سلمان، فالفائز يمضي قدمًا في هذه المنافسات والخاسر، يحزم حقائبه ويغادر، فلمن ستكون الغلبة في هذه الموقعة النارية؟