+A
A-

بنك البحرين الوطني يدعم الحملة المرورية "في لحظة" بالتزامن مع أسبوع المرور ضمن الدور الوطني لخدمة المجتمع

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن دعمه للحملة الإعلامية التوعوية "في لحظة" والتي تطلقها الإدارة العامة للمرور بالتزامن مع أسبوع المرور 2021 وتستمر لمدة أسبوعين.
وتهدف الحملة التوعوية إلى تعزيز الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية لكافة مستخدمي الطريق، لينعم جميع مستخدمي الطريق بالأمن والسلامة. وستركز الحملة على توجيه وإرشاد السائقين للحد من السلوكيات المرورية الخاطئة على الطريق والتي تؤثر على مستوى السلامة، وتتركز الحملة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام وإعلانات الطرق التوعوية.
ويأتي دعم بنك البحرين الوطني لهذه الحملة، انطلاقًا من دوره الوطني الرائد في المملكة، ويسعى البنك عبر هذه المشاركة للمساهمة في رفع الوعي المجتمعي بالقوانين والارشادات المرورية. ويتطلع "البحرين الوطني" أيضًا لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية في مختلف الشؤون التي تهم كافة أفراد المجتمع.

وبهذه المناسبة، صرح السيد عبد العزيز الأحمد، الرئيس التنفيذي للحسابات الاستراتيجية لدى بنك البحرين الوطني قائلًا: "نفخر جدًا بإطلاق الحملة التوعوية "في لحظة" تزامناً مع أسبوع المرور وبالتعاون الإيجابي مع الإدارة العامة للمرور، حيث تعكس مدى حرص بنك البحرين الوطني على دعم مختلف المبادرات والحملات الوطنية بشكل مُستمر. ونتطلع عبر رعاية الحملة دعم تحقيق أهداف الإدارة العامة للمرور، المتمثلة في تشجيع الجمهور في المملكة على الالتزام بالقوانين والأنظمة المرورية، وذلك من خلال نشر النصائح والإرشادات المرورية والإحصائيات المرتبطة بهذا الجانب ضمن تغطية متكاملة على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. ومن هذا المنطلق، نجدد التزامنا ببذل أفضل الجهود للمشاركة الفعّالة مع مختلف المؤسسات والجهات الحكومية لنساهم في تطوير وتنمية المجتمع البحريني."

ومن جهته أكد العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة مدير عام الإدارة العامة للمرور بأن هذه الحملة تأتي ضمن سعي الإدارة لرفع معدلات السلامة المرورية والحد من الحوادث المرورية ورفع الوعي لدى مستخدمي الطريق بأهم المخالفات المرورية التي تؤثر على سلامتهم وسلامة الآخرين، وتذكيرهم بالأبعاد المترتبة على ذلك من خسائر بشرية واقتصادية وإتلاف للممتلكات العامة وآثار اجتماعية على الوالدين والأبناء، وغيرها من النتائج التي سيتم تقديمها في قوالب إعلامية مختلفة من تجارب اجتماعية ميدانية ومقاطع فيديو وإعلانات توعوية في جميع وسائل الإعلام .

وثمن العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة شراكة بنك البحرين الوطني بدعم هذه الحملة لما تمثله من أهمية في نشر مفاهيم السلامة المرورية من أجل الحفاظ على سلامة جميع مستخدمي الطريق.