+A
A-

"الكبيسي للسيارات" تطلق عروضها الحصرية لشهر رمضان المبارك

أطلقت شركة "الكبييسي للسيارات" عروضها الترويجية الحصرية لشهر رمضان المبارك بباقات حصرية ومثيرة كما عودت زبائنها الكرام طوال تاريخها الممتد لأكثر من عشرين سنة.

وسيستمتع عملاء "الكبيسي" بباقة واسعة من الهدايا والتخفيضات القيمة على جميع السيارات بما يصل إلى  إلى ثلاثة آلاف دينار على السيارات الجديدة والمستخدمة من مختلف الأنواع،  حيث أن بعض السيارات تتواجد بمواصفات حصرية فقط لدى "الكبيسي"، وتشمل الهدايا الفورية أجهزة حاسوب محمولة لكل من يقوم بشراء السيارة خلال الفترة الترويجية.

وقال المدير العام لشركة "سيارات الكبيسي"، التابعة لمجموعة الكبيسي، عيسى الكبيسي إلى أن الشركة تعد الوحيدة التي تقدمت تسهيلات للزبائن بنظام "أستأجر لتملك" وهو نظام إسلامي يسهل على العميل الحصول على سيارة أحلامه وذلك باسعار تنافسية، وذلك دون الخاجة إلى تحويل الراتب أو الحصول على موافقة بنك.

وأوضح الكبيسي أن العملاء الكرام سيحصلون على صيانة مجانية تصل إلى ثلاث سنوات للسيارات التي يتم شراءها خلال الفترة الترويجية الخاصة بشهر رمضان المبارك.

وأشار الكبيسي إلى أن فرع الحد سيرحب بالعملاء الراغبين في الاستفادة من العروض الحصرية الخاصة بالشهر الفضيل، كما يمكنهم الآن الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة وإتمام جميع الإجراءات وإرفاق المستندات المطلوبة، حيث ستصلهم السيارة سواء كانت جديدة أو مستخدمة إلى المنزل مباشرة، مايوفر خيارات متنوعة وسهله لجميع العملاء.

كما أكد الكبيسي أن مركز خدمات الصيانة والتصليح والذي يعمل وفق أعلى مستويات الخدمة سيكون مفتوح للجمهور باسعار في متناول الجميع وذلك في منطقة الحد.