+A
A-

اللجنة الأمنية برئاسة محافظ المحرق تناقش الجوانب الأمنية والمرورية

أكد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق على أهمية إيلاء كافة ملاحظات الأهالي واقتراحاتهم الأهمية الكبرى وذلك في ظل سياسة الشراكة المجتمعية التي تنتهجها وزارة الداخلية، مقدما الشكر لمديرية شرطة محافظة المحرق والادارة العامة للدفاع المدني والادارة العامة للمرور والادارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية على جهودهم في خدمة الوطن والمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأمنية الذي ترأسه محافظ محافظة المحرق بحضور العميد عبدالله خليفة الجيران نائب المحافظ وعدد من ضباط وزارة الداخلية كممثلي للإدارات والأقسام المعنية.

واطلع المحافظ على التقرير الأمني المقدم من مديرية شرطة محافظة المحرق بالإضافة الى احصائية شاملة بعدد عربات الطعام المتنقلة المتواجدة بمختلف مدن وقرى المحافظة، حيث تم تشكيل فريق عمل متخصص لمتابعة تلك العربات والتحقق من استيفائها لكافة الاشتراطات والاحترازات وخاصة ادوات السلامة.

كما قدمت الادارة العامة للمرور تقريرا شاملا حول سير الحركة المرورية في التقاطعات وداخل الأسواق والأحياء السكنية، كما تعمل على التصدي لظاهرة استخدام ارصفة المشاة في ركن المركبات والشاحنات.

كما اوضحت الادارة العامة للدفاع المدني جهود منتسبيها في عمليات التطهير والتعقيم وتدريب المتطوعين، وجولاتها التفتيشية على عربات الطعام بغرض التدريب على استخدام معدات الإطفاء وسلامة التوصيلات الكهربائية والغازية.