+A
A-

مرور 5 جولات.. أين صلاح عبدالجليل؟

مازال حارس كرة اليد الخبير صلاح عبدالجليل غائب عن الظهور الفعلي بالموسم الرياضي 2021/2020 رغم مرور 5 جولات على منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد.

غياب عبدالجليل عن القميص الأهلاوي الذي دافع عن ألوانه لسنوات كثيرة، أثار التساؤلات لدى الشارع الرياضي، وخصوصًا أن في شهر يونيو 2020 تم التوقيع معه للبقاء ضمن الفريق.

"البلاد سبورت" ومن مصدر موثوق، أشار إلى أن الحارس عبدالجليل ورغم توقيعه العقد بينه وبين الإدارة الأهلاوية، إلا أن العقد لم يتم تصديقه لدى الاتحاد البحريني لكرة اليد كما حدث مع بقية اللاعبين الآخرين، وعلى إثر ذلك لم يتواجد مع كتيبة الأصفر بشكل رسمي في منافسات الموسم الرياضي.

وبين المصدر أن صلاح عبدالجليل مستاء من هذا الأمر وخصوصًا أنه يعتبر من اللاعبين القدماء الذين خدموا النادي وضحو له بالكثير، ولم يدر في خلده أن يحدث هذا معه في يوم من الأيام.

ووضح المصدر أن عدم تصديق عقد صلاح عبدالجليل من قِبل الأهلي لدى اتحاد اللعبة صحيح، والسبب يكمن في أن الجهاز الفني للفريق كان له رأيًا في ذلك، حيث يريد التعويل على الحراس الذين يمتلكهم كعبدالله رضي وحسين محفوظ وأحمد العكري الذي تم انتدابه مع الموسم الجديد، وذلك في سياسة الاستفادة من العناصر الصغيرة وإعطائهم فرصة أكبر للعب، بناءً على إثبات وجودهم وامكاناتهم من خلال الجانب التدريبي.