+A
A-

’رينرز للألمنيوم‘ تطلق أحدث أنظمة واجهات المباني ’Element Façade 7‘

أعلنت شركة رينرز الشرق الأوسط، المزود الأوروبي الرائد لحلول الألمنيوم المعمارية المستدامة ومقرها الإقليمي بمملكة البحرين، مؤخرًا عن إطلاقها لمنتجها الجديد والعصري’Element Façade 7’، وهو نظام واجهات المباني ذو الأداء الاستثنائي، والذي يدفع بحدود البناء إلى آفاق جديدة.
ويسمح التصميم الذكي لنظام واجهات الألمنيوم المبتكر بالتجميع والتركيب بسهولة و كفاءة عالية، وهو متوافق مع جميع أنظمة النوافذ و الأبواب من رينرز، و أيضاً  مدعوم من مرحلة التصميم حتى التسليم. ومع إزدياد الكثافة السكانية في المدن، باتت المباني في حاجة ماسة إلى الحد من الضوضاء، لذلك، تحرص رينرز للألمنيوم على تصميم منتجات فريدة تواكب الإحتياجات الحالية و المستقبلية.
يأتي نظام ’Element Façade 7‘ بمثبت معاد تصميمه لتسهيل وتسريع عملية التثبيت. ويمكن للنظام الجديد تحمل الضغط العالي للمياه (1200 باسكال) والرياح (2400 باسكال)، ليقدم أداءً تنافسيًا بشكل استثنائي.
يتم تصنيع نظام ’Element Façade 7‘ مسبقًا وبالكامل في بيئة خاضعة للرقابة في المصنع مما يزيل العقبات  المؤثرة في التصنيع مثل الطقس البارد أو الحار أو الرطوبة العالية، ليغطي مختلف أحجام المشاريع. إضافة إلى ذلك، يتوافق هذا النظام مع جميع أنظمة النوافذ والابواب المصممة من رينرز، والتي يمكن دمجها مع النظام نفسه.
وتعليقًا على ذلك، قال المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط: "هذا الإطلاق يؤكد مساعي شركة رينرز الحثيثة نحو توفير حلول رائدة في مجال أنظمة الألمنيوم وذلك بما يتماشى مع التوجهات العمرانية الحديثة وما يُراعى في المشهد الحضاري العصري التي تحرص على الإكتساء به مُعظم مُدن المنطقة."
وأضاف: "ستواصل شركة رينرز توفير حلول رائدة في مجال أنظمة الألمنيوم لتعزيز موقعها القيادي في هذا المجال ولتحقيق تطلعات عملائنا للحصول على أفضل المُنتجات التي تتماشى مع احتياجاتهم وتُحقق طموحاتهم."
تأسست مجموعة رينرز في عام 1965، وتسيّر أعمالها في أكثر من 70 دولة حول العالم مع 40 شركة تابعة، و2200 موظف، وتشمل المجموعة العديد من شركاتها المتنوعة في ثلاث وحدات عمل رئيسية، وهي الحلول المعمارية للألمنيوم والحلول المعمارية الفولاذية ومنتجات البناء.