+A
A-

stc البحرين تفوز بجائزتي "الرئيس التنفيذي" و "أفضل تطوير للبنية التحتية الرقمية" بجوائز مجلة الأعمال الدولية

حازت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية على جائزة "أفضل رئيس تنفيذي للعام" وجائزة "أفضل تطوير للبنية التحتية الرقمية" ضمن جوائز مجلة الأعمال الدولية ٢٠٢١.

وقدمت هذه الجائزتين المتميزتين لشركة stc البحرين تقديرا لمساهمتها في التطور الرقمي وإنجازاتها الاستثنائية في قطاع الاتصالات

كما تؤكد هذه الجائزة على الرؤية الثاقبة والمستقبلية  للشركة والتي تحرص على بناء مستقبل واعد يتماشى مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين، مع التركيز على تنمية المجتمع. وتبنت stc البحرين  العديد من الفرص الجديدة والتي عززت من مكانتها الريادية في مجال التكنولوجيا والخدمات والمسؤولية الاجتماعية نحو المجتمع.

وعلق المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين قائلاً: " يشرفني وفريق stc البحرين أن نحصل على هذه الجائزتين حيث أنناً لعبنا دوراً أساسياً في النهوض باستراتيجية التحول الرقمي للشركة. كما أن فريق عملنا يعتبر المحرك الرئيسي والدافع الأهم في هذا النجاح، حيث تصدوا معا للعديد من التحديات وقاموا بتلبية احتياجات العملاء الرقمية، وبالتالي كان بإمكاننا الحفاظ على مكانتنا الرائدة في السوق في مجال الريادة والابتكار".

وأضاف: "تؤكد هذه الجوائز بأن stc البحرين جزء لا يتجزأ من الرحلة الرقمية للمملكة لتتصدر السباق في عالم التكنولوجيا ولتمكن المجتمع رقمياً. وتهدفstc  البحرين لقيادة الابتكار من خلال طرح تقنيات جديدة، وخلق مستقبل مستدام للجميع، وتطوير المواهب الجديدة، وبناء مستقبل الاتصالات. نحن فخورون برحلتنا حتى الآن ونتطلع إلى المساهمة بشكل أكبر في قيادة التحول الرقمي في البحرين على الصعيدين الوطني والإقليمي."

وعلى الرغم من أن عام ٢٠٢٠ كان عاماً مليئاً بالتحديات، إلى أن الشركة حققت جميع أهدافها الاستراتيجية من حيث التحول الرقمي وإطلاق المنتجات وكسب رضا العملاء والحصول على عملاء جدد وخلق قيمة للمساهمين تحت قيادة المهندس نزار بانبيله. ومن خلال العمل جنبا إلى جنب مع الفريق القيادي ومجلس الإدارة، نجحنا في تحويل الشركة إلى صرح رقمي إقليمي.

إضافة إلى ذلك، فقد تم تصنيف المهندس نزار بانبيله بين أفضل ٤٠ من قادة الأعمال العرب تحت الـ٤٠ عاماً في عدد خاص من مجلة الأعمال العربية الرائدة التي تكرم القادة الأكبر تأثيرا على المنطقة اليوم. وتعتبر هذه شهادة اعتزاز للمهندس نزار بانبيله الذي دأب على تشجيع التواصل مع طاقم العمل في الشركة، وتمكينهم من استكشاف فرص جديدة وتقدير مساهمتهم في الشركة على جميع المستويات، مما يعزز مسيرة النمو في المستقبل.

كما تربط stc البحرين الأفراد وقطاع الأعمال والمجتمع على شبكتها المتطورة بفضل مجموعتها الشاملة من خدمات الاتصالات والخدمات المالية الرقمية للعملاء وقطاع الأعمال. بالإضافة ًإلى توفير أقصى درجات المرونة لتلبية احتياجات العملاء الرقمية المتزايدة من خلال المجموعة الواسعة من المزايا والمصممة حسب طلب العملاء.

تضاف هذه الجائزتين إلى العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية التي حصلت عليها stc البحرين من مختلف المنصات  العالمية. وتشمل "أفضل فعالية للموارد البشرية" و"أفضل رئيس لقطاع الموارد البشرية في حفل توزيع جوائز أفضل علامة تجارية كوجهة عمل في مجلس التعاون الخليجي ٢٠٢٠، و " "أفضل تحول رقمي" ضمن جوائز كوزموبوليتان ذا ديلي ٢٠٢٠، بالإضافة إلى جائزة "العلامة التجارية الأكثر ابتكارا للحلول الرقمية" في حفل توزيع جوائز مجلة جلوبال براندز لعام ٢٠١٩ و "أفضل مبادرة للأسواق الناشئة" ضمن جوائز مؤتمر عالم الاتصالات - الشرق الأوسط ٢٠٢٠.