+A
A-

البحراني: تفاؤل بتصريحات سمو ولي العهد رئيس الوزراء

اشاد النائب محمود البحراني بالمعاني والمضامين لكلمات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء في لقاءه رؤساء تحرير الصحف المحلية.

وقال: ان كلمات صاحب السمو بثت الأمل والتفاؤل والطمأنينة لدى للمواطنين بشان قدرة مملكة البحرين على عبور ازمة كورونا بسلام قريبا.

وتابع: أظهر الحوار الصحفي ان لدى سموه خارطة طريق واضحة لكيفية تخطي البحرين لهذه الجائحة العالمية وبأقل قدر ممكن من الخسائر البشرية والاقتصادية.

واستدرك قائلا: متفائلون جدا بثقة سموه من قدرتنا على اجتياز هذه الازمة وتحويل التحديات الى فرص جديدة معتمدين على الشباب البحريني الذي يتميز بالكفاءة والوفاء والولاء لبلده.

واردف: ان كلمات صاحب السمو أيضا  تساهم الآن في إشعال حماسة الشباب نحو مزيد من العمل والإنجاز بما أظهره سموه من ثقة وتقدير كبير  لدور الشباب في النهوض بواقع التنمية على ارض المملكة.

ونوه النائب البحراني بتصريحات سموه بشان تشكيلة الحكومة المقبل وانها ستشهد عناصر اكثر تنوعا وستتضمن عناصر اكثر تمثيلا للتنوع العمري، لافتا الى ان مجلس النواب راغب في العمل مع  عناصر وزارية جديدة تحمل رؤى مختلفة.

وأكد بأن استذكار سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لبصمات الأمير الراحل خليفة بن سلمان آل خليفة هو استذكار للمعلم الأول بالعمل الحكومي وعميد نهضة الوطن والذي قدم الكثير للبحرين وأهلها ولن تنسى بصماته التاريخية.

ورحب النائب البحراني بتصريحات سموه والتي أكدت على وجوب ازالة البيروقراطية تماما من العمل الحكومي، مشيرا الى ان بعض الأجهزة الرسمية لا زالت تعاني من هذه الافة ونرصدها في مكاتبنا كنواب  واليوم متفائلين بأن تختفي هذه المظاهر.

وعبر النائب البحراني عن تفاؤله بكلمات سمو ولي العهد رئيس الوزراء بالتوجه نحو مزيد من التطوير للقوانين وحقوق الانسان والتوسع في تطبيق العقوبات البديلة، مبديا استعداد مجلس النواب الكامل للتعاون في هذه القضية بما يضمن سرعة إقرار اي تشريعات تطويرية تعزز من حقوق الأفراد والحريات.