+A
A-

"Tribes of Europa" يتصدر الترند بقصته

الطريقة التي يتجه بها عالمنا اليوم مع الكوارث الطبيعية والاحترار العالمي والأمراض، هل سيكون من الصعب أن نتخيل كل ما نعرفه ينهار أمام أعيننا؟ هكذا تركز دراما الخيال العلمي الجديدة من نتفلكس Tribes of Europa عن ثلاثة أشقاء انطلقوا لتغيير مسار العالم بعد كارثة عالمية حدثت قبل 45 عامًا من العام 2074، عندما تم إعداد المسلسل.

وأثار مسلسل "Tribes of Europa" الجدل بقصته وتصدر الترند على محرك البحث "غوغل"، بعد عرضه على إحدى منصات الإنترنت، وهو يتألف من 6 حلقات، ولسنا متأكدين بالضبط كيف أصبح هذا العالم البائس خصوصا بعد "ديسمبر الأسود" عندما سقطت أوروبا في الظلام.

يدور المسلسل الألماني الجديد في أعقاب كارثة عالمية غامضة، تشتعل الحروب ما بين القبائل التي خرجت من حطام أوروبا، وبالتالي يتفرق 3 إخوة من قبيلة Origine المسالمة، وهم Kiano، وLiv، وElja، الذين يجبرون على خوض مسيرتهم الخاصة في معركة مليئة بالحركة؛ دفاعا عن مستقبل أوروبا الجديدة. الفريق الذي يقف وراء المسلسل الجديد هم من مبتكري أول مسلسل باللغة الألمانية في المنصة Dark، ويقال إن مبتكر المسلسل Philip Koch قد توصل إلى فكرة هذه السلسلة بعد التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.