+A
A-

Maybach S-Class الجديدة بالكامل 2021

تتميز Maybach S-Class الجديدة بالكامل بهيكل طويل فريد مقارنةً بالفارهة أس كلاس العادية. كما أنها تتميز بشبكة ذات شرائح عمودية مستوحاة من خطوط البدلة والتي أصبحت عنصرًا أساسيًا في سيارات مايباخ الحديثة.

وتقدم مرسيدس-مايباخ أس كلاس الجديدة بقاعدة عجلات أطول بمقدار 18 سم (7 بوصات) ، وصولاً الى 3396 ملم (133.7 بوصة) ، مما يوفر بيئة أكثر اتساعًا للركاب الخلفيين مقارنة بسابقتها.

بالنسبة للمشترين الذين يريدون أن تبرز سياراتهم حقًا ، هناك طلاء متوفر بلونين مع خط فاصل مطبق يدويًا. إنها عملية معقدة، حيث يتم تطبيق الطلاء الاختياري ثنائي اللون بخط فاصل يدويًا ، وتستغرق العملية بأكملها ما يصل إلى أسبوع. وهناك 10 مجموعات معروضة من هذه التشكيلة.

التحفة الفنية ستجدها في الداخل، حيث تشبه المقصورة ما قد تجده في أس كلاس العادية ولكن مع ترقيات فاخرة، حيث تستقبل السائق لوحة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 12.8 بوصة ، أما الجزء الخلفي فهو على مستوى آخر.

حيث استفادت المقاعد الخلفية من قاعدة العجلات الأطول أكثر من غيرها ، وبالتالي حصل الركاب هنا على 5.5 بوصات اضافية من المساحة للأرجل مقارنة اس كلاس العادية.

ويمكن للمقاعد الخلفية أيضًا أن تنحني وتتميز بوسادة ساخنة على مساند الرأس. كما تم تحسين ميزة التدليك بوظيفة خاصة بالساق. وتم تركيب جلد Nappa بشكل قياسي في معظم الأسطح ، بما في ذلك بطانة السقف ، وخيارات الزخرفة الإضافية المتاحة لمن يحتاجون إليها.

وستأتي كل فئات S-Class الجديدة من Maybach بمقعدين تنفيذيين مزدوجين يتميزان بوظيفة تدليك جديدة كما ذكرنا، ومجموعة Chauffeur قياسية. يمكن للركاب الخلفيين ضبط سطح المقعد ومسند الظهر ومسند الساقين لخلق سطح مستلق ومريح للنوم.

وتقدم Maybach باقة Executive Rear Seat Plus المعروضة هنا، حيث الكونسول الوسطي يمتد عبر الكابينة وبين المقاعد الخلفية.