+A
A-

28 فبراير سحب قرعة دور الثمانية لكأس ولي العهد

تسحب يوم الأحد المقبل 28 فبراير الجاري قرعة منافسات دور الثمانية للنسخة 46 من مسابقة سمو ولي العهد رئيس الوزراء للكرة الطائرة والذي سينطلق 9 مارس المقبل.

ووفقا لنظام المسابقة فإن الفرق التي ستشملهم القرعة هي كلا من نادي النصر خامس الدور التمهيدي ونادي بني جمرة سادس الدور التمهيدي والفائز من لقاء التضامن وعالي، والفائز من لقاء البسيتين والنبيه صالح واللتان ستقامان يوم الأربعاء المقبل 24 فبراير، وبناء على ما ستسفر عنه القرعة سيتم تحديد الفرق التي ستواجه كلا من الأهلي والمحرق وداركليب والنجمة.

هذا وقد اعتمد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشعار الجديد لمسابقة "أغلى الكؤوس" ابتداء من هذا الموسم بالتعاون مع شركة التسويق.

ويحتوي الشعار على علم مملكة البحرين وقد استوحيت ألوانه من لون العلم مع إضافة رقم النسخة واسم البطولة باللغتين العربية والإنجليزية مع رسم تخيلي للكرة الطائرة، واستوحي شكل الشعار من التصميم الحقيقي للكأس.

يشار إلى أن داركليب هو حامل لقب النسخة الماضية من كأس سمو ولي العهد في الموسم الفائت 2019 – 2020 بعدما فاز على النجمة في النهائي بثلاثة أشواط نظيفة، ويمثل بطل البطولة مملكة البحرين في بطولة الأندية العربية التي تقام سنويا كما يحصل الفائز على كأس البطولة ومبلغ مالي.