+A
A-

مباشر بالفيديو: وزير العمل يتكلم عن الاعانات والدعومات الحكومية.. تابع التفاصيل بمنتدى البلاد

قال وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان خلال مشاركته بمنتدى صحيفة البلاد قبل قليل بأن الميزانية الخاصة بالإعانات  والدعومات الحكومية خلال فترة الجائحة لدعم الأسرة البحرينية بأنها تزايدت وبنسبة كبيرة عن الفترات السابقة.

وأكد حميدان انخفاض معدل العمالة الغير النظامية بهذه الفترة من 84 الف عامل الى 45 عامل لافتا بأن الدولة عملت وفق التشريعات المطبقة، والتي تعزز دور رجال الأعمال بدعم الاقتصاد، مضيفاً" راعت الدولة الجانب الإنساني فلم يجبر عامل على مغادرة البلاد".

ولفت الى صرف الدولة لأكثر من مليار دولار من شهر ابريل وحتى ديسمبر 2020 لدعم أجور البحرينيين في القطاع الخاص، مبيناً حرص القيادة على ديمومة وانتعاش الاقتصاد رغم الظروف القاسية للجائحة.

وافتتح بالساعة 9 صباح اليوم الخميس منتدى صحيفة البلاد عن بعد بمشاركة الوزير حميدان لاستعراض المشروع الوطني للتوظيف بنسخته الثانية ومبادرات الوزارة لصيانة مكتسبات الفئات الاجتماعية المستحقة للدعوم الحكومية في ظل تطبيق برنامج التوازن المالي.

ويشارك في المنتدى 33 مسؤولا حكوميا وبرلمانيا وأهليا وشخصيات من داخل البحرين وخارجها.

تابع منتدى "البلاد" عبر برنامج (زووم) من خلال الضغط على هذه الوصلة:

https://zoom.us/j/95095414368?pwd=dUluZ091azE2UE0yaWlYdjNjQmNrdz09

Passcode: 229798

ولأي استفسار تقني أو عند حدوث أي ارباك فني أو خلل بالاتصال خلال انعقاد المنتدى يمكن التواصل المباشر مع مسؤول الاسناد التقني بمنتدى صحيفة البلاد الزميل عبدالله عيسى على هاتف: 37732266.