+A
A-

بنك البحرين الوطني يعلن عن سحوبات نقدية مذهلة لعملاء الخدمات المصرفية الرقمية الجديدة

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن تدشين حملة سحوبات نقدية لعملاء الخدمات المصرفية الرقمية الجديدة، التي تقدم للعملاء جوائز نقدية قيّمة بمبلغ إجمالي يصل إلى 280,000 ألف دولار أمريكي. وتبدأ الحملة الترويجية من شهر فبراير 2021 وتستمر طيلة العام الجاري، وسيتم خلالها الإعلان عن 124 فائز محظوظ.

تقدم حملة السحوبات الجديدة فرص مُميزة للفوز بجوائز نقدية شهرية وربع سنوية على مدار العام، للعملاء الذين يبادرون بفتح حساب لدى بنك البحرين الوطني باستخدام تطبيق للخدمات المصرفية الرقمية "NBB Digital Banking" للهواتف الذكية. وابتداءً من شهر فبراير، سيقام السحب الشهري على جوائز تبلغ قيمة كل منها 2,000 دولار أمريكي ولتكون من نصيب  10 فائزين من عملائنا الرقميين. وسيُعلن عن اسم الفائز بالجائزة الربع سنوية التي تبلغ قيمتها 10,000 دولار أمريكي في شهر مارس، وكذلك في شهر ويونيو وسبتمبر وديسمبر.

وسيتمكن عملاء "البحرين الوطني" من التأهل في سحوبات جوائز حملة "الخدمات المصرفية الرقمية الجديدة" بمثل معاييرالتأهل للفوز بجوائز برنامج "ادخار الوطني"، وذلك عبر إيداع مبلغ 50 دينار بحريني كحد أدنى في حساب "التوفير السريع". وباستطاعة العملاء الكرام تعزيز فرصهم للفوز من خلال مضاعفة مدخراتهم بالقيمة نفسها في الحساب، حيث سيحظون كذلك بفرصة التأهل في كل من سحوبات الحملة الرقمية وسحوبات "ادخار الوطني" معًا.

وبهذه المناسبة، صرح السيد عمر الأعظمي، رئيس الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلًا: "يسرنا جدًا اطلاق التطبيق الإلكتروني الجديد للخدمات المصرفية الرقمية، الذي يأتي كجزء من وعدنا بأن نكون أقرب إلى العملاء الأعزاء. ويقدم التطبيق تشكيلة واسعة من الخدمات المصرفية الأساسية للمستخدمين، وتشمل إمكانية فتح حساب مصرفي بشكل رقمي خلال دقائق معدودة  أينما كانوا. وانطلاقًا من التزامنا بتقديم تجربة مصرفية قيّمة لكافة العملاء، نحرص على  منح عملائنا الرقميين فرص أكثر للفوز بجوائز نقدية طوال العام، وذلك تعبيرًا عن امتناننا الكبير لهم على ولائهم وثقتهم الكبيرة بالبنك."

يُشجع بنك البحرين الوطني العملاء الكرام للمبادرة لاستخدام تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية للهواتف الذكية “NBB Digital Banking” لإنجاز معاملاتهم المصرفية المختلفة، والمُشاركة أيضًا في سحوبات الحملة الجديدة التي يتقرب موعد سحوباتها الأولى. ويُوفّر التطبيق الجديد للبنك رحلة سلسة لفتح حساب مصرفي، ويتيح للعملاء الحاليين نقل جميع بياناتهم من التطبيق السابق دون الحاجة لإعادة التسجيل مجددًا.

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بالرقم 17214433، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.nbbonline.com