+A
A-

تطبيق "HOMEX" الأول من نوعه في مملكة البحرين

تم اطلاق تطبيق "HOMEX" للهواتف الذكية المتوافق مع نظامي "ios" وأندرويد , ويأتي هذا التطبيق بخدمات صيانة متعددة للممتلكات من غير اي رسوم خدمة , اهمها خدمات الطوارئ الكهرباء والسباكة واجهزة التكييف والاقفال على مدار الساعة وطوال ايام الاسبوع.

ويمنح تطبيق "HOMEX" الالكتروني الجديد جميع المستخدمين امكانية اختيار مختلف الخدمات , منها النجارة والصباغة والتنظيف ونقل الاثاث واعمال البناء وخدمات برك السباحة والمبيدات الحشرية والعديد من الخدمات المختلفة للممتلكات , حيث يقدم التطبيق اكثر من 50 خدمة.

ويعمل التطبيق على انه وسيط بين العميل ومزود الخدمة اذ يقدم التطبيق مختلف الشركات المزودة للخدمة ويتيح للعميل اختيار الشركة المناسبة له , ويحتوي التطبيق على اكثر من 70 شركة.

ويهدف التطبيق الى تسريع وتسهيل عملية البحث عن شركات لصيانة الممتلكات , حيث لا يتطلب الامر سوى عدة خطوات , منها اختيار الخدمة وكتابة العنوان والوقت واختيار طريقة الدفع اما الكترونيا او نقدا.

ويعد التطبيق هو الأول من نوعه الذي يتم تطويره بالكامل في المملكة , حيث ان مؤسسيه هم رواد اعمال بحرينيون , ومطوروه هم شركة محلية متخصصة في بناء مواقع الويب وتطبيقات الهواتف الذكية.

ومن المزايا الفريدة للتطبيق وجود تقييم واراء العملاء بالشركات المزودة للخدمة مما يساعد العميل على اختيار الشركة المناسبة , ويتلاءم هذا التطبيق مع اسلوب الحياة العصرية ويتكيف مع احتياجات المستخدمين كونه يمتاز بسهولة الاستخدام وتلبية احتياجات المستخدمين وتوفير الراحة والسرعة وسهولة الاستخدام لضمان حصولهم على خدمات متكاملة عالية الجودة.

وأكدت الشركة على التزام جميع مزودي الخدمة بالاجراءات الاحترازية في ظل جائحة كورونا وفي ظل الجهود المبذولة من فريق البحرين الوطني للحد من انتشار الفايروس , حيث يلتزم العاملون بارتداء الكمامات واقنعة الوجه الواقية لضمان حصول العميل على الراحة والحماية.

واضافت الشركة على ان التطبيق لا يتقاضى اي رسوم على المستخدمين وان التطبيق مجاني للمستخدمين والذي يتقاضى الرسوم هو القائم بالاعمال او مزود الخدمة.

ويوفر التطبيق ضمان لمدة 30 يوما على جميع الاعمال , في حال كان العميل غير راضي بالعمل بعد الانتهاء , يمكنه الاتصال بخدمة العملاء عبر التطبيق او ارسال رسالة نصية الى مزود الخدمة مباشرة عبر التطبيق.