+A
A-

يد النجمة تحقق انتصارها الأول

حقق فريق النجمة انتصاره الأول بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد إثر فوزه الكبير على نظيره البحرين بنتيجة (27/43) في المباراة التي جمعتهما مساء الاربعاء في افتتاح الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتأخر البحرين بفارق أربعة (15/19)، وبذلك أصبح رصيد النجمة (4 نقاط) والبحرين الذي خسرّ للمرة الأولى (4 نقاط) أيضًا.

وقدم البحرين مباراة أداءً عاليًا وقويًا من خلال الشوط الأول بتألق حارسه تيسير محسن وجوانبه الدفاعية في بعض الفترات فيما الملفت هو هجومه وتسجيل الأهداف عبر الأجنحة والدائرة والعمق، وكان ندًا للنجمة بالأداء والنتيجة حتى الدقائق الأخيرة التي تخلف بها، فيما ظهر بالشوط الثاني بأداء متواضع للغاية على جميع الخطوط ليجد نفسه خاسرًا في اللقاء قبل نهايته.

وفي الجهة النجماوية، كان الفريق بالشوط الأول مهزوزًا دفاعيًا وسهل الاختراق، وفي الهجوم قد يكون أفضل حالًا لتسجيله الأهداف. وفي الشوط الثاني، يُحسب للفريق بدءاً من تألق الحراسة واللاعبين الأساسيين ومن زج بهم لاحقًا، صحوتهم وتألقهم بالأداء في الجوانب الدفاعية والهجومية لينهي اللقاء مبكرًا لصالحه.

وبرز في النجمة محمد حبيب، محمد ميرزا، بلال بشام وكميل محفوظ، وفي البحرين خليل إبراهيم الذي طرد مطلع الشوط الثاني، صالح عيد.