+A
A-

أكثر من 650 ألف مشارك لحفل إطلاق ألبوم بلقيس 

بحدث يعتبر الأول من نوعه على مستوى العالم استضافت منصة إيف الافتراضية أول حفل غنائي للفنانة بلقيس بتقنية ثلاثية الأبعاد حيث اطلقت الفنانة بلقيس البومها الجديد حالة جديدة بعد أن انتهت من المؤتمر الصحفي الافتراضي على منصة إيف والتي التقت من خلاله عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين العرب المهتمين بالشؤون الفنية. حيث ابتدأت الفعالية بكملة ترحيبية للفنانة بلقبس والتي اختارت عدد من الجمهور الموجود داخل المنصة للاتصال بهم بشكل مرئي، ثم بعد الانتهاء من المؤتمر والإجابة على استفساراتهم، انتقلت إلى المسرح الرئيسي الافتراضي وقامت بتأدية الأغنية الرئيسية للألبوم أمام عشرات الآلاف من الحضور داخل المنصة، وتفاعل معها الجمهور من خلال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية والمرئية داخل المنصة الافتراضية بشكل لافت ومنقطع النظير.

تعتبر منصة إيف الافتراضة المنصة الأنسب لاستضافة الفعاليات من مؤتمرات وأحداث وورش عمل خاصة وأنها تتأقلم مع طبيعة كل حدث كون المنصة تتماشى مع مطلبات كل عميل على حدى.

ومن جهته قال محمد تيّم المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة إيف قائلاً: "بكل فخر أطلقنا منصة إيف كأول منصة فعاليات افتراضية من مدينة اللامستحيل؛ دبي إلى العالم وقمنا باستضافة عدد كبير من المحلات الإقليمية العالمية على المنصة ويأتي استضافة حفل الفنانة بلقيس كإنجاز جديد نضيفه إلى إيف، وهذا يؤهل الفنانين من إقامة حفلاتهم والتفاعل بسكل مباشر مع جمهورهم، بحيث لا نسمح للظروف أن تفرق بين الفنان وجمهوره. فبإمكان الفنان التواصل بشكل مباشر مرئي ونصي وصوتي مع جمهورهم بشكل حصري داخل منصة إيف الافتراضية، ونعد عملائنا الكرام بأننا سنستمر في تطوير إيف بشكل يومي لملائمة كافة قطاعات الأعمال".

الجدير ذكره أن عدد الجماهير التي حضرت الفعاليات المنعقدة على منصة إيف أكثر من مليون مشارك منذ إطلاقها بقيمة فعلية تجاوزت 10 مليون دولار.