+A
A-

مصرف السلام - البحرين يُدشن برنامج مكافآت الولاء الأول من نوعه في البحرين

في إطار مساعيه المتواصلة نحو مزيد من التميّز والابتكار، أعلن مصرف السلام – البحرين، المصرف الرائد الذي يقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والكائن بمملكة البحرين، عن تدشين برنامج مكافآت الولاء الحصري والأول من نوعه في المملكة، الذي يهدف لمكافأة جميع المعاملات المصرفية للعملاء.

وتتمحور فكرة البرنامج حول مكافأة العملاء على جميع معاملاتهم اليومية، حيث يتم كسب نقاط الولاء على جميع المعاملات المالية والخدمات المصرفية مثل: الاحتفاظ بمبلغ الإيداع في الحساب، فتح حساب وكالة، والاستفادة من التسهيلات التمويلية أو زيادة قيمتها، استخدام بطاقات الدفع المسبق أو بطاقات الائتمان، وعند استخدام القنوات الرقمية الخاصة بالمصرف عبر الإنترنت أو التسجيل في خدمة كشوف الحسابات الإلكترونية وغيرها من المعاملات والخدمات التي يوفرها مصرف السلام. وباستطاعة العملاء استبدال النقاط التي تم جمعها مُقابل مجموعة واسعة من المكافآت والمزايا القيّمة، التي تشمل خيار الاسترداد النقدي أو أميال طيران الخليج، أو حجوزات تذاكر السفر أو الحجوزات الفندقية، بالإضافة إلى خدمات تأجير السيارات حول العالم.

وكذلك بإمكان العملاء استبدال النقاط في المتجر الإلكتروني الخاص بالمصرف، الذي يتميّز بتوفير أسعار تفضيلية على المنتجات والخدمات المصرفية.

وبهذه المناسبة، قال السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بمصرف السلام – البحرين: "نحن فخورون بكوننا أول مصرف يُطلق مثل هذا البرنامج المختلف عن أي برامج أخرى في مملكة البحرين، والذي يعزز جهودنا لتقديم تجربة مصرفية مُصممة وفقاً لاحتياجات كل عميل على حدة. ولأن عملائنا يستحقون أفضل المكافآت كل يوم، فقد حرصنا من خلال البرنامج على منحهم فرص عديدة لكسب نقاط الولاء على جميع معاملاتهم المصرفية معنا.

وتأتي هذه المبادرة لتُعبّر عن امتناننا الكبير وشكرنا للعملاء الأعزاء على اختيارهم وثقتهم بنا، كما إنها تتماشى مع مساعينا الرامية إلى إثراء تجربتهم معنا على نطاق أوسع.

ولذا، نحن نشجع الجميع على الانضمام لبرنامج مكافآت الولاء الذي من شأنه أن يُغير من النمط التقليدي لبرامج الولاء في القطاع المصرفي بمملكة البحرين، الذي يكافئ العملاء على معاملات البطاقات فقط."

الجدير بالذكر أنه على ضوء تدشين برنامج مكافآت الولاء، أطلق مصرف السلام حملة ترويجية خاصة تمنح العملاء الذين يبادرون بتسجيل وتفعيل حساب المكافآت الخاص بهم قبل مطلع شهر أبريل 2021، فرصة التأهل لدخول السحب والفوز بنقاط إضافية مجانية يصل مجموعها إلى مليون نقطة.

وأضاف السيد محمد بوحجي قائلًا: "يسرنا أيضًا أن ندعو الجميع إلى تحويل معاملاتهم المصرفية والانضمام إلى مصرف السلام، وحصد النقاط في برنامج مكافآت الولاء الذي يُخصص لهم مليون نقطة كمكافأة إضافية مجانية طيلة مدة العرض الحصري الذي يسري لفترة محدودة.

وقد بادرنا بتوفير موقع إلكتروني خاص لهذا البرنامج الاستثنائي، ليتمكن العملاء الكرام من الاطلاع على نقاطهم والحصول على المكافآت بسهولة كبيرة."
ويهدف برنامج مكافآت الولاء من مصرف السلام، للارتقاء بعروض القطاع المصرفي في مملكة البحرين لمستويات جديدة، حيث يقدم المصرف الملتزم بأحكام الشريعة الإسلامية بادرة أولى من نوعها على مستوى المنطقة.

و للمزيد من المعلومات عن كيفية التسجيل في برنامج مكافآت الولاء، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: rewards.alsalambahrain.com