+A
A-

الشويخ يقود باربار لهزيمة النجمة

قاد الحارس الدولي قاسم الشويخ فريقه باربار إلى عبور النجمة بنتيجة (25/26) في المباراة التي جمعتهما مساء السبت لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري كرة اليد.

وأنهى باربار الشوط الأول متقدمًا بفارق هدفين (14/16)، وبذلك حصد البنفسج نقاط الفوز الثلاث فيما النجمة بهذه الخسارة صار رصيده نقطة واحدة.

ويدين باربار بهذا الفوز في المقام الأول إلى حارسه قاسم الشويخ الذي خطف الأضواء في هذه الموقعة بشكل كبير للغاية بتصدياته البارعة، وإلى الأهداف التي حققها زملائه هجوميًا، فيما النجمة يُحسب لحارسه محمد عبدالحسين البروز كعادته، فيما الأخطاء الدفاعية والهجومية كانت كبيرة وكثيرة في أدائه وجعلته يخسر المواجهة.

المباراة برمتها جاءت متكافئة فنيًا للغاية، ومتقلبة في الأداء والنتيجة بينهما على مدار 60 دقيقة، وذلك بسبب الأخطاء الدفاعية والهجومية وإضاعة الفرص بشكل متتالٍ بينهما مع صحوة الحارسين. فتارة يتقدم باربار لجودته الهجومية وضعف دفاعات النجمة وذلك بتحركات وأهداف جميلة لجعفر عبدالقادر وفاضل الشويخ ومحمد المقابي وسيد حسين، وتارة أخرى يكون العكس، بعودة النجمة للنتيجة والتقدم عبر علي عيد وكميل محفوظ وبلال بشام مستغلا أخطاء في باربار.

استمر السجال بينهما وازدادت الإثارة مع الدقائق الخمس الأخيرة، حيث تقدم باربار بهدفين إلا أن النجمة عاد لتعديل النتيجة وسط استعجال وأخطاء لكلاهما، ليتحصل باربار على رمية جزاء مع انتهاء الوقت الأصلي، ويتقدم لها جعفر عبدالقادر ويحرز هدف الفوز.