+A
A-

داركليب يواجه الأهلي بالمربع الذهبي للطائرة غدا

تدخل منافسات دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة مرحلة جديدة من الإثارة بانطلاق المربع الذهبي للمسابقة (نصف النهائي الأول) عندما يلتقي غدا السبت الساعة 6:15 مساء الأهلي (الوصيف) أمام داركليب الثالث الساعة 7:30 مساء على صالة عيسى بن راشد الرياضية.

وكان لقاء النجمة والمحرق قد تأجل إلى وقت لاحق بسبب تعرض عدد من لاعبي المحرق للإصابة بفايروس كورونا "كوفيد – 19".

ويتأهل للنهائي الفائز من مواجهتين من أصل ثلاث ويمتلك المحرق فوز واحد في متناول يديه بصفته متصدر الدور التمهيدي بحسب نظام المسابقة.

رغم فوز الأهلي على داركليب ذهابا وإيابا بنتيجة 3/0، إلا أن مواجهة اليوم تختلف كليا لأهميتها بالنسبة لـ "العنيد" حامل لقب كأس سمو ولي العهد والساعي للمنافسة على لقب بطولة الدوري.

داركليب تحت قيادة المدرب البرازيلي " سيرجيو" يتسلح بالمحترف السلوفاكي "مارتن" ويعول على النجم علي ابراهيم الذي يعتبر الخيار الهجومي الأول لصانع الألعاب محمود حسن بمركزي 2 و1 كما يشكل محمود عبدالواحد ركيزة اساسية مع احتمال مشاركة عبدالله جعفر، فيما يمثل ايمن عيسى وحسن عباس دور بارز في تشكيل حوائط الصد والهجوم السريع.

على الطرف الآخر فإن الأهلي بقيادة المدرب التونسي نزار بن قارة فإنه يسعى لمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها بعد خسارته الأخيرة من المحرق 3/0 والعودة إلى حصد البطولات بعد أن ودع الموسم الماضي من غير اي بطولة.

ويمتلك الفريق كوكبة من ابرز العناصر الدولية في مقدمتهم الشقيقان ناصر ومحمد عنان في الأطراف والمحترف البرازيلي "جوفينتينو" ولاعبا الارتكاز علي الصيرفي وعباس الخباز ويمتلك الفريق الليبرو ايمن هرونة المتميز في الاستقبال والتغطية الدفاعية.