+A
A-

فوز ثنائي للمدينة... وتعادل سلبي بين الشباب وقلالي

حقق مدينة عيسى فوزا ثمينا ومهما على حساب البحرين بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الطرفين، الثلاثاء، على ملعب مدينة حمد، ضمن افتتاح منافسات الجولة التاسعة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

وتوزع هدفا مدينة عيسى على مدار شوطي المباراة، إذ تقدم ضياء سلمان بهدف في الشوط الأول عند الدقيقة ٢٩ بطريقة رائعة، قبل أن يضاعف زميله بريتو النتيجة في الدقيقة ٨٧، مؤكدا جدارة فريقه بالفوز في المباراة.

وأضاع البحرين ركلة جزاء في الشوط الأول نفذ كرتها اللاعب بيدرو خارج الملعب. وشهدت المباراة طرد لاعب البحرين وضاح محمود؛ لحصوله على بطاقتين صفراوين. أدار المباراة الحكم محمد بونفور، وعاونه صلاح جناحي وجاسم حسن، والحكم الرابع علي هلال.

وفي لقاء احتضنه استاد النادي الأهلي، تعادل الشباب وقلالي بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمد خالد، وعاونه فيصل علوي وصلاح بوعلاي، والحكم الرابع أسامة إدريس.

وتختتم الأربعاء منافسات الجولة التاسعة بإقامة ٣ مباريات عند ٦ مساءً، وبختامها ينتهي القسم الأول لدوري الدرجة الثانية. يلعب الاتحاد (٤ نقاط) مع التضامن (نقطة واحدة) على ملعب مدينة حمد، الخالدية (١٣ نقطة) مع الحالة (١٦ نقطة) على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، الاتفاق (١٨ نقطة) مع سترة (١٤ نقطة) على استاد النادي الأهلي.