+A
A-

سابرينا كاربنتر تطرح جديدها

طرحت سابرينا كاربنتر المغنية والممثلة الأمريكية، أغنية جديدة بعنوان "Skin" وتصدرت بها منصات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبالرغم من أن الأغنية التي طرحتها سابرينا كاربنتر على قناتها بيوتيوب، لم تحقق سوى 643 ألف مشاهدة فقط حتى الآن، إلا أنها انتشرت بين المتابعين، بشكل مبالغ فيه على مدار الساعات الماضية، بعد اعتقادهم أن كلمات الأغنية موجهة للنجمة أوليفيا رودريجو التي تكهن الجمهور منذ فترة بوجود قصة حب تجمعها بـ جوشوا باسيت.

ففي وقت سابق من هذا الشهر، أصدرت رودريجو أغنية ناجحة بعنوان "Drivers License"، والتي تحتوي على كلمات يعتقد الكثيرون أنها تعلق من خلالها على تفاصيل علاقتها بصديقها السابق جوشوا باسيت والمشارك لها في بطولة فيلم "High School Musical" حيث قالت كلمات الأغنية: "وربما كنت مع تلك الفتاة الشقراء التي جعلتني دائمًا أشك، إنها أكبر مني كثيرًا، إنها كل شيء"، وسرعان ما فسر المعجبون ذلك بأن المقصودة هي سابرينا كاربنتر الفنانة الشقراء البالغة من العمر 21 عامًا.

أما في أغنية سابرينا التي طرحتها مؤخرًا، فقالت كلماتها: "ربما كنا أصدقاء.. إذا التقيت بك في حياة أخرى، ربما يمكننا التظاهر، لا يوجد جاذبية في الكلمات التي نكتبها، ربما لم تقصد ذلك، ربما شقراء كانت القافية الوحيدة".