+A
A-

وكيل وزارة الخارجية يبحث تعزيز التعاون المشترك مع سفيرة إيطاليا

اجتمع سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية، اليوم، بالديوان العام للوزارة، مع سعادة السيدةباولا أمادي، سفيرة الجمهورية الإيطالية لدى مملكة البحرين.

وخلال الاجتماع، أشاد سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة بعمق العلاقات الوثيقة والمتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين والجمهورية الإيطالية، وما تشهده من تطور ونماء على كافة الأصعدة، مؤكدًا على أهمية مواصلة تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي المشترك ومتابعة تنفيذ الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين الصديقين بما يلبي التطلعات المشتركة.

ونوه سعادة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية بالزيارة الناجحة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، إلى روما خلال العام الماضي، والتي أثمرت عن نتائج طيبة وإيجابية ووضعت ركائز شراكة استراتيجية متنامية وشاملة.

من جانبها، أعربت سعادة السيدة باولا أمادي عن اعتزازها بالمسار المتقدم الذي تشهده العلاقات الوثيقة القائمة بين البلدين الصديقين، مؤكدة تطلع بلادها لتعزيز التعاون مع مملكة البحرين في مختلف المجالات، متمنية سعادتها للمملكة مزيدًا من التقدم والازدهار.

كما تم خلال الاجتماع، بحث أوجه التعاون بين البلدين وتبادل وجهات النظر حيال أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك.