+A
A-

المنامة ينتصر والنجمة يتأهل رسميًا

انتصر فريق المنامة على نظيره النجمة بنتيجة (75/87) في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في مباراة مؤجلة لحساب الجولة الرابعة من دوري زين لأندية الدرجة الأولى لكرة السلة.

وجائت نتائج الأشواط الأربعة كالآتي: (19/20 المنامة، 15/16 النجمة، 22/27 النجمة، 13/30 المنامة)، وبذلك واصل المنامة مسلسل انتصاراته للمرة العاشرة ليصبح رصيده (20 نقطة) فيما النجمة الذي ضمن تأهله للرباعي صار رصيده (18 نقطة).

وبرز في صفوف المنامة حسن نوروز بتسجيله (23 نقطة)، كريم عز الدين (21 نقطة)، وفي النجمة سي جيه (21 نقطة)، قاسم حسن (18 نقطة).

وجاء الشوط الأول قويًا وسريعًا بين الفريقين والجانب الفني متكافئًا تماما في كل شيء. المنامة عمد للاختراق في تسجيل نقاطه بالإضافة للتصويبات الثلاثية الناجحة، والنجمة اعتمد على سرعة انطلاقات لاعبيه وإحراز النقاط من تحت الحلق بشكل كبير.

وفي الشوط الثاني، البداية كانت للمنامة إلا أن النجمة تمكن من تقليص الفارق وأخذ أفضلية التقدم بالنتيجة بفضل القوة الدفاعية والتميز الهجومي في الربع الثالث تحديدًا. وفي الربع الأخير، ضرب المنامة بصورة قوية من خلال الدفاع الجاد والارتداد الهجومي بالإضافة للثلاثيات، ليوسع الفارق وسط أخطاء وعجز في التسجيل للنجمة بشكل غريب، ليواصل المنامة أفضليته وينهي اللقاء لصالحه.